لبنى ونس: اعتزالي الفن كان أصعب قرار.. ولبست الحجاب بعدها واشتغلت في الخياطة

لبنى ونس: اعتزالي الفن كان أصعب قرار.. ولبست الحجاب بعدها واشتغلت في الخياطة

أوضحت الفنانة لبنى ونس، سبب اعتزالها الفن بعد عام 1998، مشيرة إلى أن قرار ابتعادها عن الفن يعتبر من أصعب القررت التي أتخذتها في حياتها.
وقالت “ونس” خلال حواره مع الإعلامية سهير جودة، ببرنامج “الستات”، المذاع عبر فضائية النهار: “قطعت كل علاقتي بالناس وارتديت الحجاب، وأخر مسلسل صورته كان حدائق الشيطان، وهذا المسلسل كان اعتزال رسمي اختياري”.
وأردفت: “كان عندي رضا نفسي بممارسة الفن من خلال مهنة الخياطة، ولأكتر من 15 عامًا كنت أربي أولادي وأعمل بالخياطة في بيتي، مضيفة: “أنا عندي سخاء في العطاء ومبعرفش أكون مستهلكة لازم أكون منتجية ودراستي في الفنون الجميلة دفعتني لاختيار مهنة الخياطة”.

أبرز تصريحات لبنى ونس

من ناحية أخرى، كانت قد كشفت الفنانة لبنى ونس، عن تفاصيل الإعلان الذي أصيب فيه نجلها يوسف عمر وكيفية تصويره وانفجار القنبلة.

وكشفت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صبايا الخير” الذي تقدمهالإعلامية ريهام سعيد، على شاشة “النهار، إلى أن نجلها تلقى موافقة على تصوير إعلان “أكشن، ولكن المسئول عن الإعلان كان يعامله باستهانة كبيرة جدًا، وبطريقة غير إنسانية.

وفجرت  لبنى مفاجأة حيث قالت إن نجلها لم يعلم تفاصيل الإعلان بالضبط، والإجراءات لحمايته، حيث لم يكن هناك ضمانات لحمايته من عملية تصوير الانفجار الذي نتج عنه حروق من الدرجة الأولى وإصابات بالغة.

Print Friendly, PDF & Email