من عمر كمال إلى إليسا... نجوم رفضوا الإفصاح عن "النصف الثاني"

من عمر كمال إلى إليسا... نجوم رفضوا الإفصاح عن "النصف الثاني"


يحرص عدد كبير من النجوم على مشاركة الجمهور أموراً كثيرة عن حياتهم الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بينما يرفض البعض الآخر ويحتفظ بها بعيداً من ملاحقة المعجبين.

 

هذا ما فعله مطرب المهرجانات عمر كمال، الذي كشف عن قصة حب جديدة يعيشها، لكنه لم يكشف عن تفاصيلها.

 

ونشر عبر "ستوري" على "إنستغرام" صورة له برفقة فتاة تحتضنه، لم يكشف عن هويتها، وعلق قائلاً: "حياتي كلها".

 

كمال لم يكن النجم الوحيد الذي لم يفصح عن هوية نصفه الثاني، فهناك عدد من المشاهير فضلوا عدم الكشف عن هوية نصفهم الثاني، ربما لأسباب تعرف بالخصوصية أو الحسد، أو لديهم حسابات أخرى لا يعرفها الجمهور، لكن الأهم أن يشعر النجم بالسعادة... ونرصد أبرز هؤلاء في السطور التالية:

 

عايدة رياض

قالت الفنانة عايدة رياض، خلال لقائها ببرنامج "سابع سما" مع الإعلامية راغدة شلهوب، المُذاع عبر فضائية "افاق عربية" إن لديها معجباً من الجمهور يتابعها من خلال السوشيال ميديا، ودائم التواصل معها، وهو يعيش في أميركا، ويأتي إلى مصر كثيراً لكنها لم تره، لافتة إلى أنها عندما تظهر في التلفزيون يقول لها "كنت جميلة ولذيذة"، معقبة: "أنا أفرح كثيراً بهذا الكلام".

مي حلمي

كانت الإعلامية مي حلمي قد أعلنت عن خطوبتها منذ فترة كبيرة من أحد الأشخاص من دون الكشف عن هويته، وذلك من خلال نشرها عبر "ستوري" على "إنستغرام" رداً على متابع لها قائلة: "أفرح جداً عندما نخرج أنا وخطيبي في مركب، لكنه منذ فترة لم يفعل ذلك".

وأكدت في تصريحات إعلامية أنه ليس مصري الجنسية، وأنه رجل أعمال، ولا يحب الظهور الإعلامي والأضواء، وأنها منتظرة موافقته على الظهور معها أمام الكاميرات، حتى تعلن عنه، موضحة: "أنا لا أريد أن أحزنه لأنني فعلاً أحبه".

إليسا

النجمة اللبنانية إليسا، كشفت هي الأخرى عن أنها تعيش قصة حب مع رجل من خارج الوسط الفني ليس عربياً، وقالت خلال لقائها مع الإعلامي السعودي علي العلياني في برنامج "مراحل" المذاع على فضائية SBC، عن قصة حبها الجديدة: "ليس شرطاً أن تتوج حالة الحب التي أعيشها بالزواج، فقد يحدث الزواج وقد لا يحدث، وأنا أعيش هذه الحالة لأنني أنثى ولدي مشاعر وليس لأتزوج"، وبالتلميح عن اسم حبيبها الجديد قالت: "إن دمج اسمه واسمي ينتج عنه كلمة واليس".

شيرين رضا

الفنانة شيرين رضا، هي الأخرى أوضحت في فترة سابقة أنها تعيش قصة حب، وخلال حلولها ضيفة على برنامج "لايف من الدوبلكس" مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، أجابت عن بعض الأسئلة، منها آخر قصة حب عاشتها، فأجابت أنها تعيش قصة حب مع شخص يدعى "محمد".

وبعدها سألتها عن أغرب معاكسة تعرضت لها فقالت: "شخص جاء وقال لي أنا اسمي محمد وعندي 25 سنة وأريد أن أتزوجك"، وكشفت عن أنه الشخص نفسه الذي تعيش معه قصة حب، لكن كان هذا الموقف قبل سنوات، ومن خلال إجاباتها أوضحت أن عمره الآن 28 عاماً.

!function(f,b,e,v,n,t,s)

{if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod?

n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)};

if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0';

n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0;

t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0];

s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window, document,'script',

'https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js');

fbq('init', '7462178407189923');

fbq('track', 'PageView');

من عمر كمال إلى إليسا... نجوم رفضوا الإفصاح عن "النصف الثاني"

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر