مسلسل الطيبة الحلقة 8 الثامنة كامله مترجمه قصه عشق الاخيرة

مسلسل الطيبة الحلقة 8 الثامنة كامله مترجمه قصه عشق الاخيرة

مسلسل الطيبة الحلقة 8 الثامنة مترجمة طيبة قصة عشق انتشر هذا المسلسل مؤخرا هذا بشكل كبير ليكون أد من أهم المسلسلات التركية التي أصبح لها العديد من الجمهور خاصة الوطن العربى.

لذا أصبح الجمهور ينتظرون العديد من المسلسلات التركية الحديدة خاصة إذا كان للنجم الذين يفضلونه وينتظروا أعماله بشدة.

مسلسل الطيبة الحلقة 8 مترجمة طيبة قصة عشق 

ظهر مؤخرا مسلسل طيبة على عدة مواقع من أهمها هذا الموقع، فهو يقدم كل ماهو جديد في الدراما التركية من خلال الترجمة.

لذا يوجد له العديد من المتابعين وكان آخرهم مسلسل الطيبة وهو من بطولة كل من  للممثل التركي المعروف إسماعيل ديميرجي وتشاركه الممثل خديجة شنديل، نجمة إسطنبول الظالمة سيرا كوتلر باي و بريهان سافاش.

مسلسل الطيبة الحلقة 6 مترجمة طيبة السادسة قصة عشق

قصة مسلسل الطيبة التركي

يعتبر مسلسل الطيبة مأخوذ عن المسلسل الكوري the Queen’s House. حيث تدور أحداث المسلسلحول أحد الرجال الذي يعيش مع عائلته المكونة من زوجته وطفلان،  ليعود لبيته بعد غياب فترة من الزمن.

 ويكون هذا  الرجل على  علاقة غير شرعية مع سيرا. مع مرور الوقت نجد أن هذه المراءة  تؤيد فكرة  مواعدة امرأة أخرى لرجل متزوج.

دون أن تدري أن الرجل التي تواعده هو بزوجها، ومن هنا تتوالى الأحداث بشكل مثير. تؤدى خديجة شنديل العجمى التركية  دور شخصية الزوجة خديجة التى تكتشف خيانة زوجها لها من أقرب صديقة لها. وذلك بعد سنوات طويلة من الزواج و لديهم اثنان من الأبناء .

يؤدى دور الزوج أ إسماعيل دميرجي بمدينة أنقرة دخل الفنان اسماعيل ديمرجي عالم الفن والتمثيل منذ عام 2009.

و قد ظهر على الشاشة لأول مرة من خلال مسلسل بعنوان تركيا.وأصبح من أهم نجوم تركيا في الوقت الحالي .

حيث إنها قد كانت صدمة كبيرة لكل من نسليهان ومورات عندما أحضر سنان داملا إلى منزل نسليهان كصديقة له لتناول العشاء. ومع ذلك ، فإن خطة داملا ، التي تريد أن تجعل نسليهان تترك مراد باستخدام سنان. ومن ثم تأتي بنتائج عكسية ونسليهان ، على الرغم من داملا ، تضعها في فخها. كما أن مراد ، الذي لا يطيق رؤية داملا مع سنان ، يلعب بورقته الرابحة الأخيرة لمنعهما من الزواج. كما أن مفاجأة مراد سيكون لها تأثير كبير على الجميع وخاصة شاهيكا .

#مسلسل #الطيبة #الحلقة #الثامنة #كامله #مترجمه #قصه #عشق #الاخيرة
مسلسل الطيبة الحلقة 8 الثامنة كامله مترجمه قصه عشق الاخيرة