ياسمين صبري تعتذر عن بطولة “الشادر”

ياسمين صبري تعتذر عن بطولة “الشادر”

اعتذرت الفنانة ياسمين صبري، عن بطولة مسلسل “الشادر”، إخراج سامح عبد العزيز، والذي كان تم الإعلان عنه قبل شهرين.

يستعد المخرج لترشيح فنانة أخرى لتجسيد دور البطولة في المسلسل المكون من 15 حلقة، والذي اعتذرت بطلته ياسمين صبري قبل أيام من بدء التصوير.

مسلسل “الشادر” تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته أشرف عبد الباقى، وفاء عامر، طارق صبرى، محمود حافظ، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وتدور أحداثه في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.

الجدير بالذكر أن ياسمين صبري غائبة عن الدراما التليفزيونية لعامين متواصلين، حيث كان آخر أعمالها مسلسل “فرصة تانية” في رمضان 2021، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وشارك في بطولته أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة.

أما في السينما فكان آخر أعمال ياسمين صبرى، فيلم “الديزل” عام 2018 الذي شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد على رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسنى، مروى عيد، كارولين عزمى وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكى، وقدمت في نفس العام أيضًا فيلم “ليلة هنا وسرور” مع محمد إمام.