متابعة قضاياهم أدهشت جمهوره... لماذا يهتم مبروك عطية بـ"ترندات الفن والنجوم؟"

متابعة قضاياهم أدهشت جمهوره... لماذا يهتم مبروك عطية بـ"ترندات الفن والنجوم؟"


اشتهر الداعية المصري الدكتور مبروك عطية، بتناوله القضايا العامة والمشكلات أو التساؤلات من متابعيه، بأسلوب فكاهي ساخر وبسيط، وقد يتفق معه بعضهم ويختلف آخرون، إلا أن هناك حقيقة ثابتة وهي أنه من أكثر الشخصيات التي تحظى بمتابعة عدد كبير من الجمهور، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

خلال الفترة الماضية، أثار عطية دهشة قطاع كبير من رواد التواصل؛ وذلك بعدما لاحظوا اهتمامه الدائم بمتابعة كل ترندات الفن والفنانين، وتعليقه على كل قضايا وتصريحات النجوم، وكان أبرزها ترند انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة، ومنتقدو محمد رمضان... بينما آخرها عندما شن هجوماً حاداً على الفنانة نجلاء فتحي، بعد تصريحاتها المسيئة للزعيم عادل إمام.

 

وبمتابعته المستمرة وحرصه الدائم على متابعة أحوال الفنانين، فتح باباً من التساؤلات لدى الجمهور، كانت جميعها تتركز حول: ما سر اهتمامه بالتعليق على ترندات الفن، هل طمعاً في الترند؟.

ونسرد في السطور التالية، قضايا فنية جذبت مبروك عطية:

أزمة تسريبات نجلاء فتحي ضد الزعيم

تصدرت الفنانة القديرة نجلاء فتحي، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تم تسريب مقطع صوتي لها، تتهم خلاله الزعيم عادل إمام بنشر الفساد في أفلامه.

وفوجئ الجمهور، بتعليق مبروك عطية، خلال بث مباشر له على قناته عبر "يوتيوب"، مهاجماً إياها خلاله وكتب: "أنت تعتبرين أن فنه يقدم الفساد، أين كنت من 40 عاماً؟ لماذا لم تلفتي نظره وتعظيه؟.

إشادة بمحمد رمضان

وشنَّ الداعية والأكاديمي الأزهري المصري، سابقاً، هجوماً عنيفاً ضد منتقدي الفنان محمد رمضان، وذلك في بث مباشر عبر "فايسبوك"، ما دفع الأخير للرّد عليه، مشيداً بكلامه ورد فعله تجاه من ينتقدونه.

وقال خلال مقطع الفيديو: "الناس تنظر إلى الفنان محمد رمضان، من جميع الزوايا ما عدا زاوية واحدة، ولا يصح أن يغفل الناس عنها"، مضيفاً: "لا ينظر أحد إليه على أنه شاب مصري عانى كثيراً حتى يأخذ دوراً يمثّل فيه، وشقي وتعب ونجح، ونتيجة كل هذا هي الأموال التي يملكها، هل هو سرقكم أو أخذ نقودكم؟".

وتابع: "لم يفكر أحد كيف جمع الفنان محمد رمضان كل هذه الأموال، ولو كان في مجتمع غير إسلامي ويعمل في هوليوود، ما كان قد تحدث عنه أحد".

من جانبه، أعاد رمضان نشر فيديو مبروك عطية عبر حسابه في "فايسبوك"، وعلق قائلاً: "الدكتور مبروك عطية، للأسف لم يسعدني الحظ أن أكون قابلت حضرتك قبل ذلك أو تعرفت شخصياً إليك، لكن أنا أحد متابعيك... وعجبني جداً كلام حضرتك".

ترند قيمة مهر ياسمين صبري بعد انفصالها عن أبو هشيمة

لم تفت عطية، فرصة الحديث عن ترند انفصال ياسمين صبري عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ووجه حينها رسالة إلى الشامتين ومتداولي أخبار انفصالهما، وقال في فيديو نشره عبر حسابه في "فايسبوك": "الزواج شريعة ربنا وأشيع أنهما تطلقا والطلاق شريعة ربنا... لماذا انقلبت الدنيا هكذا؟".

وأضاف: "أهداها خاتماً أولاً بـ3 ملايين جنيه... هل كنتم معه خلال كتابة الفاتورة؟ النائب المحترم لو كان استشارني كنت نصحته بدفع 30 ألف جنيه فقط، بدلاً من هذه الملايين، والباقي يتصدق به للفقراء، فإذا قال لي إنه يتصدق ويخرج الزكاة ويعمل الخير، فهو حر بماله وليس من شأن أحد التدخل".

ووصف كل من يشمت ويتحدث عن الهدايا الثمينة التي تمتلكها ياسمين، بأنهم يغارون منها، ويتمنون لو كانوا مكانها مطالباً الجميع بعدم التدخل في شؤون غيرهم.

هادي الباجوري وحديثه عن تقبيل زوجته بالأعمال

في شهر شباط (فبراير) الماضي، انضم مبروك عطية، إلى قائمة المشاركين في التعقيب على ترند تصريحات المخرج هادي الباجوري، حول موافقته لتجسيد زوجته الممثلة ياسمين رئيس، لمشاهد بها قبلات.

وأثارت هذه التصريحات حفيظة عطية، وقرر الرد عليه في بث مباشر عبر "يوتيوب" وقال: "البعض يعتقد أن الزوج الذي لا مانع لديه أن تجسد زوجته القبلات في السينما فبذلك يُصبح الأمر حلالاً".

وأضاف: "أتحدث بهدوء، الزوجة تُطيع زوجها شرعاً في المعروف، وذلك بأن تُطيعه في الحلال شرعاً، ولكن لا طاعة للزوج فيما يُغضب الله، وهناك حديث للنبي يقول فيه: "لا طاعة لمخلوقٍ في معصيةِ الخالقِ"، متابعاً: "القبلات في السينما مثل الحقيقة، وليست تمثيلاً، وأنت لست مضطراً أنك تعرض مشهداً به قُبلات، وما تعرضه مجرد "فلفل وشطة" حتى يتشجع الناس للعمل".

وأشار عطية، إلى أن الزوج الذي يُعلن رضاءه تقبيل زوجته في السينما، فهذا لا يشفع له عند الله، ولا يجوز للزوجة أن تسمع كلامه في ما حرم الله، وصاحب الأمر والنهي هو الله وليس الزوج".

شيرين آثمة بسبب حلاقة شعرها!

تحدّث عطية، في كانون الأول (ديسمبر) الماضي، عن حكم الشريعة الإسلامية في حلق المرأة شعرها، بعدما وصلت إليه تساؤلات عدّة حول هذا الأمر بالتزامن مع ظهور الفنانة شيرين عبدالوهاب الأخير بشكل مثير للجدل وهي حليقة الشعر.

وأجاب عن هذا السؤال بفيديو عبر "يوتيوب"، قائلاً: "لا يجوز للمرأة أن تحلق شعرها إلا لعذر طبي أو ضرورة طبية"، مضيفاً أن الحج الذي هو فريضة والعمرة التي هي سنة يحل للحاج والمعتمر الذكر حلق شعره أو تقصيره.

أما في ما يتعلق بالنساء؛ فقال إن المرأة في الحج أو العمرة لا يجوز لها أن تحلق شعرها مثل الرجال بل تقص أطرافاً بسيطة، وأن هناك أحاديث تؤكد أن من تحلق شعرها فقد اقترفت ذنباً مثل من يمثل بجثث القتلى، مؤكداً أن من تفعل ذلك بشعرها فهي "عاصية وآثمة".

!function(f,b,e,v,n,t,s)

{if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod?

n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)};

if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0';

n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0;

t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0];

s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window, document,'script',

'https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js');

fbq('init', '7462178407189923');

fbq('track', 'PageView');

متابعة قضاياهم أدهشت جمهوره... لماذا يهتم مبروك عطية بـ"ترندات الفن والنجوم؟"

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مشاهدة مباراة الوصل والجزيرة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي
مشاهدة مباراة الوصل والجزيرة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي

مشاهدة مباراة الوصل والجزيرة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي يلتقي فريق الوصل نظيره فريق الجزيرة، علي استاد زعبيل، في إطار منافسات الجولة ال21 من الدوري الإماراتي، اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024.تقام مباراة الوصل والجزيرة، علي استاد زعبيل، في تمام الساعة السادسة والخمسة والأربعين دقيقة مساءا بتوقيت ا…

تحسبًا لضربة إيرانية.. دول خليجية تُطالب مواطنيها بمغادرة إسرائيل فورًا
تحسبًا لضربة إيرانية.. دول خليجية تُطالب مواطنيها بمغادرة إسرائيل فورًا

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن عدة دول خليجية، وفي مقدمتها السعودية والإمارات والبحرين وقطر طالبت مواطنيها المتواجدين في إسرائيل، بمغادرتها على الفور، وذلك تحسبًا لضربات إيرانية مُحتملة هناك خلال الأيام المقبلة.   فصائل فلسطينية تقصف سديروت وغلاف غزة برشقة صاروخيةقصفت فصائل فلسطينية، سديروت وغلاف …

وكالة الفضاء المصرية: نتواصل مع جميع الجهات لمدها بصور مصر سات 2
وكالة الفضاء المصرية: نتواصل مع جميع الجهات لمدها بصور مصر سات 2

كتب- أحمد عادل قال الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء المصرية الدكتور شريف صدقى إن الفريق البحثي بالوكالة يقوم حاليا، بتحليل بيانات جميع الصور التى يتم استقبالها من القمر الصناعى مصر سات 2، بدقة تصل إلى مترين، كما يتم التواصل مع جميع الجهات المعنية فى الدولة لمدها بما تحتاجه من مرئيات فضائية. وأشار صدقي …

محامية حليمة بولند تعترف بعلاقة تجمع المدّعي بموكلتها (فيديو)
محامية حليمة بولند تعترف بعلاقة تجمع المدّعي بموكلتها (فيديو)

أعلنت مريم البحر محامية الإعلامية الكويتية حليمة بولند، تفاصيل جديدة من وجهة نظر موّكلتها، عقب حكم محكمة الجنايات الكويتية عليها بالسجن سنتين مع الشغل والنفاذ، وغرامة 2000 دينار عن تهمة التحريض على "الفسق والفجور". وقالت المحامية البحر، إنّ علاقة عاطفية نشأت بين المدّعي وبولند، بعد تعارفه إليها على …

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر