موعد التقديم في المدارس الإعدادية والثانوية الرياضية 2022- 2023

موعد التقديم في المدارس الإعدادية والثانوية الرياضية 2022- 2023

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد التقديم في المدارس الإعدادية والثانوية الرياضية 2022- 2023، حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور إنجاز الأوراق المطلوبة خلال تلك الفترة وسرعة التقديم.

تشهد الفترة الراهنة عمليات سحب ملف التقدم للمدارس الإعدادية والثانوية، وذلك كي يستطيعوا إتمام أولى الخطوات المقررة في مرحلة تسكين الطلاب في إحدى المدارس التي يرغب الطالب الإنضمام إليها يواء كانت في المدارس الرياضية أو غيرها.

موعد التقديم في المدارس الإعدادية والثانوية الرياضية 2022- 2023

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه يتم سحب ملف التقدم للمدارس الإعدادية الثانوية الرياضية من مقار المدارس بكلًا من محافظة القاهرة، الإسكندرية، الشرقية، المنوفية، بورسعيد، الفيوم، بني سويف، فضلًا عن أسيوط للبنين والبنات.

وهناك بعض المحافظات التي خصصت لسحب ملف التقدم للمدارس الإعدادية الثانوية الرياضية للبنين فقط من المدارس التابعة لها، ألا وهي الجيزة، القليوبية، أسوان، الأقصر، إضافة إلى سوهاج.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد التقديم في المدارس الإعدادية والثانوية الرياضية للعام الدراسي الجديد 2022- 2023 على أن يكون ذلك بداية من يوم 13 يوليو ويستمر لمدة شهر كامل.

المدارس الإعدادية والثانوية الرياضية 2022

تقبل المدارس الإعدادية والثانوية الرياضية 2022 التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب المرحلتين الشهادة الإعدادية والثانوي، حيث تعقد اختبارات قبول للطلاب وتقبل من مجموع درجات محددة على الطالب الحصول عليها.