تقديم الصف الأول الابتدائي 2022 للمدارس الحكومية بالخطوات وموعد إعلان النتيجة

تقديم الصف الأول الابتدائي 2022 للمدارس الحكومية بالخطوات وموعد إعلان النتيجة

كتب : مروة صلاح
يعد تقديم الصف الأول الابتدائي 2022 للمدارس الحكومية، محل اهتمام الملايين من الأشخاص، إعلان وزارة التربية والتعليم فتح باب التسجيل الإلكتروني للتقديم في رياض أطفال، والصف الأول الابتدائي، في مطلع يونيو الجاري.
وترتفع مؤشرات البحث عن بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم تقديم الصف الأول الابتدائي 2022، مع حرص المواطنين على إلحاق أبنائهم بالتعليم الأساسي، في الدفعة الجديدة.
ويوضح ” افاق عربية”، تقديم الصف الأول الابتدائي 2022، وموعد إعلان النتيجة، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

تحذير هام من التعليم بشأن كتيب المفاهيم والبابل شيت قبل امتحانات الثانوية العامة 2022

“التعليم” تشدد على استخدام العصا الإلكترونية في امتحانات الثانوية العامة

متخصص بشئون التعليم: الوزارة حولت الثانوية العامة من مواد تعليمية إلى ملخصات

تقديم الصف الأول الابتدائي 2022 في المدارس الحكومية
يواصل أولياء الأمور تقديم الصف الأول الابتدائي 2022 في المدارس الحكومية، عبر الرابط الرسمي الذي خصصته وزارة التربية والتعليم لهذا الغرض، منذ يوم الأربعاء، 1 يونيو 2022 ، وعلى أن يستمر التسجيل إلى 30 يوليو 2022.
بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم تقديم الصف الأول الابتدائي 2022، محل اهتمام الملايين من الأشخاص، حيث يحرص الكثير من أولياء الأمور في كافة محافظات مصر، على التقديم لأبنائهم في المدارس الحكومية.

وأشارت وزارة التربية والتعليم الفني، أن يكون عمر الطفل المتقدم للصف الأول الابتدائي، لا يقل عن 6 سنوات، ولا يزيد عن 9 سنوات، على أن يتم اختيار المدرسة تبعًا للموقع الجغرافي لكل طالب، ويتم التنسيق عن طريق الرقم القومي، وإيصال الكهرباء.
تقديم الصف الأول الابتدائي 2022
موعد نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي 2022
يتساءل الكثير من المواطنين عن موعد نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي 2022، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث، حيث يرغبوا في التعرف على المدرسة التي تم قبول أبنائهم بها، للبدء في إجراءات تقديم الأوراق.

ومن المقرر إعلان نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي، ورياض الأطفال، في مستهل شهر يوليو القادم، عبر موقع التسجيل، حيث يقوم المستعلم تسجيل الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بالتسجيل، ليتعرف على النتيجة.
خطوات تقديم الصف الأول الابتدائي 2022- يتمكن المواطن من التسجيل عن طريق زيارة بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم تقديم الصف الأول الابتدائي 2022، من هنــــا.
– على ولي الأمر، التسجيل على موقع وزارة التربية والتعليم الفني.
– يقوم المواطن بتسجيل الدخول، مستخدمًا الرقم القومي، وكلمة المرور التي قام بتعينها.
– يقوم ولي الأمر، إدخال كافة البيانات اللازمة.
– إدخال الرغبات والتي لا تقل عن 3 ولا تزيد عن 5 رغبات.
– يضغط ولي الأمر على ” الحفظ”.