آخرهم تامر حسني… فنانون تعرضوا للانتقاد بسبب زوجاتهم

آخرهم تامر حسني… فنانون تعرضوا للانتقاد بسبب زوجاتهم

حالة من الجدل، أثيرت في الساعات الماضية، حول الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، بعد أن شاركت متابعيها عبر “إنستغرام” بإطلالتها التي وصفها الجمهور بالجريئة.

 

وتلقت تعليقات هجومية من متابعيها كونها لم تظهر بمثل هذه الإطلالات منذ فترة كبيرة، وطاول الهجوم أيضاً زوجها، بسبب سماحه لها بالظهور بهذا الشكل.

 

 

تامر، ليس أول فنان مصري يتعرض لانتقادات بسبب زوجته، حيث سبقه النجم أحمد حلمي، الذي فتح الجمهور النار عليه، بعد مشاركة زوجته الفنانة منى زكي، في فيلم “أصحاب ولا أعز”، الذي تطرق لعدد من القضايا الجريئة، مما أثار الغضب على النجمين، واستنكروا موافقته على ظهورها في هذا العمل.

 

كما لم يسلم الفنان محمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس”، من انتقادات الجماهير، بعدما حضرت زوجته حفل زفاف شقيقة الفنان مصطفى خاطر، رغم عدم مرور شهرين على وفاة طفلهما، وخرج حينها ليدافع عن زوجته، مؤكداً أنه تدمرت نفسياً بسبب هذه الانتقادات، وأنهما تعمدا الخروج من حالة الحزن التي يعيشانها وقتها.

 

المخرج محمد سامي، دائماً ما تعرض هو الآخر للانتقادات عبر “السوشيال ميديا”، بسبب زوجته الفنانة مي عمر، التي تظهر بإطلالات للجمهور يصفونها بالجريئة، لكنه يتجاهل ذلك تماماً ولا يعلق على هذه الانتقادات.

 

كما واجه يوسف الشريف، انتقادات بسبب ملابس زوجته الكاتبة إنجي علاء، وتحديداً التي ظهرت بها في حفل عيد ميلاد ابنتهما، وجاءت ملابسها مكشوفة إلى حد ما، واتهمه الجمهور حينها بالتناقض، حيث كان صرح قبلها بعدم موافقته على لمس أي ممثلة في أي عمل فني لمخالفة ذلك للدين، وفي الوقت نفسه كيف سمح لزوجته بارتداء هذه الملابس.