بـ «بنطلون شفاف».. نرمين الفقي تستعرض لياقتها البدنية من الجيم |صور

بـ «بنطلون شفاف».. نرمين الفقي تستعرض لياقتها البدنية من الجيم |صور

نشرت الفنانة نرمين الفقي، مجموعة صور جديدة لها من خلال حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وظهرت نرمين الفقي وهي تمارس تمريناتها الرياضية بالجيم، ببلوزة كت، وبنطال أسود شفاف، وكتبت معلقة من خلال صورها: «صباح الفل والورد والياسمين».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky)

نرمين الفقي تحصل على الإقامة الذهبية بـ الإمارات

وعلى سياق آخر اعلنت الفنانة نرمين الفقي عن انضمامها لقائمة النجوم الحاصلين على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونشرت نرمين الفقي صورة من الإقامة الذهبية عبر حسابها بتطبيق التواصل الاجتماعي ، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، Instagram، وعلقت كاتبة:

“يسعدني الحصول على التأشيرة الذهبية التي حصلت عليها من حكومة الإمارات شكراً لكم”.

بـ «بنطلون شفاف».. نرمين الفقي تستعرض لياقتها البدنية من الجيم |صور 1

كانت نرمين الفقي، قد صرحت في وقت سابق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة المذاع على فضائية ON E: «التجربة جميلة وعندما تلقيت عرضًا لمشاركتي في الكبير أوي الموسم السادس ضحكت تلقائيًا، والأعمال الكوميدية هي الأصعب».

وواصلت الفقي: «لأول مرة في حياتي أقبل أكون ضيفة شرف لكن لايمكن أرفض طلب لشركة الإنتاج التي دعمتني العام الماضي، وبالرغم من ظهوري في مشهدين فقط إلا أنهما تصدرا تريند مواقع التواصل الاجتماعي والأمر كان صعب وهناك مشاهد استغرقت 27 ساعة متواصلة في التصوير».

وأكدت نرمين الفقي، أن القائمون على مسلسل الكبير أوي قد بذلوا بالفعل جهدًا كبيرًا على العمل سواء في الكتابة والإخراج والتمثيل، وهذا ظهر بالفعل منذ عرض الحلقة الأولى من «مسلسل الكبير أوي 6»، الأمر الذي جعل كل حلقة تتصدر التريند لمدة يومين أو أكثر عبر محركات البحث.

وأضافت نيرمين الفقي أن الأعمال الكوميدية بالغة الصعوبة، ومسلسل الكبير أوي محترم وغير تقليدي.

Print Friendly, PDF & Email