أول صورة للمطرب محمد الحلو بعد الوعكة الصحية تثير تفاعلا كبيرا

أول صورة للمطرب محمد الحلو بعد الوعكة الصحية تثير تفاعلا كبيرا


تعرض المغنّي المصري محمد الحلو لأزمة صحيّة مفاجئة استدعت احتجازه داخل غرفة العناية المركزة، بأحد مستشفيات القاهرة.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول احتمال بتر قدم الفنان بسبب انسداد شرايين الساقين، الأمر الذي أثار تعاطف محبيه في العالم العربي، وتمنّوا له الشفاء العاجل.

وحرص الشاعر المصري هشام الجخ على زيارة محمد الحلو، ونشر صورة عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، وكتب: “مباشر من بيت الأستاذ أنت أقوى من المرض يا كبيرنا”.

وحظيت الصورة بتفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي. يقول حساب باسم “محمود أبو حافظ”: “ربنا يحفظ الأستاذ محمد الحلو صاحب الصوت الحنون والروائع ويبارك فيك يا أستاذ هشام يابن سوهاج يا أصيل دائماً الشهامة في الصعايدة ميراث”.

وكتب “مكرم محجوب” من تونس: “ربي يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامة وكما أبدع بليه يا زمان ما سبتناش أبرياء أقول له من تونس طب ليه يا زمان ما سبتناش أصحاء.. لكن بدعانا ومحبتنا راح نرجع أقوياء.. بفضل ربنا سبحانه ودعاء الأشقاء.. تحياتي لكم من الخضراء لفناننا القدير وأيوه لشاعرنا الكبير علشان هو صعيدي وبيغير “.

وقال “أبو عمر”: “ربنا يشفيك ويعافيك من كل شر اللهم آمين يارب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين”.

في السياق، طمأن محمد الحلو جمهوره في مداخلة هاتفية مع برنامج “مانشيت” الذي يعرض عبر قناة “سي بي سي” الفضائية، قائلا: “أعاني مشاكل في الساقين، وانسداد في الشرايين، وأوصى الأطباء بإجراء عملية جراحية يوم الأحد المقبل، بشكل سريع، حتى لا تتأثر طريقة المشي”.

وأضاف: “لم أدرك في البداية أنه انسداد في الشرايين، واكتشفت أن عندي مشكلة في الفقرة الرابعة والخامسة، وباخد مسكنات عشان الألم، لأن جسمي مش بيستحمل المنوم، ومحصلش خطأ طبي مثلما قالوا، أنا منزعج مما كتب عني في مواقع التواصل، وفيه حد كلمني قال لي إن هيحصل بتر في رجلي وقُلت له مفيش الكلام ده”.