أول صورة للمطرب محمد الحلو بعد الوعكة الصحية تثير تفاعلا كبيرا

أول صورة للمطرب محمد الحلو بعد الوعكة الصحية تثير تفاعلا كبيرا


تعرض المغنّي المصري محمد الحلو لأزمة صحيّة مفاجئة استدعت احتجازه داخل غرفة العناية المركزة، بأحد مستشفيات القاهرة.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول احتمال بتر قدم الفنان بسبب انسداد شرايين الساقين، الأمر الذي أثار تعاطف محبيه في العالم العربي، وتمنّوا له الشفاء العاجل.

وحرص الشاعر المصري هشام الجخ على زيارة محمد الحلو، ونشر صورة عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، وكتب: "مباشر من بيت الأستاذ أنت أقوى من المرض يا كبيرنا".

افاق عربية

وحظيت الصورة بتفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي. يقول حساب باسم "محمود أبو حافظ": "ربنا يحفظ الأستاذ محمد الحلو صاحب الصوت الحنون والروائع ويبارك فيك يا أستاذ هشام يابن سوهاج يا أصيل دائماً الشهامة في الصعايدة ميراث".

وكتب "مكرم محجوب" من تونس: "ربي يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامة وكما أبدع بليه يا زمان ما سبتناش أبرياء أقول له من تونس طب ليه يا زمان ما سبتناش أصحاء.. لكن بدعانا ومحبتنا راح نرجع أقوياء.. بفضل ربنا سبحانه ودعاء الأشقاء.. تحياتي لكم من الخضراء لفناننا القدير وأيوه لشاعرنا الكبير علشان هو صعيدي وبيغير ".

وقال "أبو عمر": "ربنا يشفيك ويعافيك من كل شر اللهم آمين يارب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين".

في السياق، طمأن محمد الحلو جمهوره في مداخلة هاتفية مع برنامج "مانشيت" الذي يعرض عبر قناة "سي بي سي" الفضائية، قائلا: "أعاني مشاكل في الساقين، وانسداد في الشرايين، وأوصى الأطباء بإجراء عملية جراحية يوم الأحد المقبل، بشكل سريع، حتى لا تتأثر طريقة المشي".

وأضاف: "لم أدرك في البداية أنه انسداد في الشرايين، واكتشفت أن عندي مشكلة في الفقرة الرابعة والخامسة، وباخد مسكنات عشان الألم، لأن جسمي مش بيستحمل المنوم، ومحصلش خطأ طبي مثلما قالوا، أنا منزعج مما كتب عني في مواقع التواصل، وفيه حد كلمني قال لي إن هيحصل بتر في رجلي وقُلت له مفيش الكلام ده".

أول صورة للمطرب محمد الحلو بعد الوعكة الصحية تثير تفاعلا كبيرا

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر