مسلسل الامانة الحلقة 404 مترجمة كامله قصة عشق

مسلسل الامانة الحلقة 404 مترجمة كامله قصة عشق


مسلسل الامانة الحلقة 404

افاق عربية| أخبار مسلسلات

أهلاً ومرحباً بكم زوارنا في موقع افاق عربية.

تصدر مسلسل الأمانة الترند في تركيا والذي يعتبر واحد من أهم المسلسلات التي تعرض الفترة الحالية على قناة فوكس دراما التركية، ويذاع ايضا المسلسل مترجم باللغة العربية ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور العربي، وهو من المسلسلات الرومانسية ، وسوف نستعرض لكم من خلال الفقرات التالية مسلسل الامانة الحلقة 404 مترجمة للعربية.

مشاهدة مسلسل الامانة الحلقة 404 كامله قصة عشق مترجمة

اليوم نعرض لكم زوارنا الأعزاء الحلقة 404 من مسلسل الأمانة التركي، والذي اشتهر كثيراً في الآونة الأخيرة، المسلسل التركي المشهور بدراميته وسنعرضها على موقع افاق عربية.

يتابع الكثير من الجمهور العربي في جميع البلدان العربية المسلسلات التركية بصورة كبيرة وخاصة وأنها اصبحت لها قاعدة جماهيرة عريضة بعدما أعتمدت الكثير من القنوات الفضائية على عملية إذاعة المسلسلات التركية مترجمة باللغة العربية، وفي الفترة الحالية يعرض مسلسل الأمانة. ويبحث الكثير من المتابعين على موعد عرض الحلقة والقنوات الناقلة. ومسلسل الامانة الحلقة 400 مترجمة للعربية يستحوذ على نسبة مشاهدة كبيرة جداً وهو من أجمل المسلسلات التركية الرومانسية ، وتم طرح الموسم الثاني من المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الاول من مسلسل الأمانة مترجم.

أبطال المسلسل

مسلسل الأمانة هو مسلسل تركي من تصنيف الدراما والاثارة والتشويق. وأبطال المسلسل هم عثمان آيدان وميلا بوز كايا وعدنان محمد أصلان وأوزغي أغيار .

قصة مسلسل الأمانة التركي

ولدت أم البطل الطفل الصغير يوسف والتي تدعى كيفسار وعاشت بمنطقة فقيرة إلا أن هذه المنطقة قد كانت ذات شعبية واسعة. وبعد أن أصبحت زوجة لابن عائلة كيرملي المعروفة بغناها الفاحش بين الناس . وبعد عندما كبرت وأصبحت شابة تعرفت على وريث عائلة كريملي الغنية والتي تعرف أنها من الطبقة المخملية في المجتمع . فأحبا بعضهما البعض وتزوجا ، ولكن بعد زواجهما انقطعت كل علاقات كيفسار مع عائلتها. وخاصة والدها الذي رفض زواجها من شاب غني لاختلاف الطبقات الاجتماعية .

ولكن في يوم من الأيام حلت الكارثة الأكبر على كيفسار عندما تلقت خبر وفاة زوجها ، فأصابها اكتئاب وحزن شديد . من ثم فجأة لاقت كيفسار نفسها حبيسة في قصر عائلة زوجها الكبير المظلم. وكان لديها طفل صغير يؤنس وحدتها في القصر المظلم وهو البطل ويدعى يوسف ، وبعد فترة وجيزة ، تتعرض كيفسار إلى حادث سير مروع فتفارق الحياة. كما كانت تاركة خلفها طفلها الصغير وحيد، مستقبلً سيحدث شيء جيد لهذا الطفل. ألا وهو وقوع هذا الطفل في الحب مع فتاة رغم أنهما كانا لا يطيقان النظر في وجه بعضهم البعض.

#مسلسل #الامانة #الحلقة #مترجمة #كامله #قصة #عشق

مسلسل الامانة الحلقة 404 مترجمة كامله قصة عشق

مسلسل الامانة الحلقة 404 مترجمة كامله قصة عشق

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

لمائدة الإفطار مع العائلة خبز Tortilla بالدجاج والجبنة وهذه طريقة تحضيرها
لمائدة الإفطار مع العائلة خبز Tortilla بالدجاج والجبنة وهذه طريقة تحضيرها

your_code_for_ad_1 من الأطباق المكسيكية الشهية وسهلة التحضير لفائف بالدجاج وجبنة الشيدر والموزاريلا. تحضيرها لا يتطلب وقتاً طويلاً ومن الأفضل تناولها ساخنة.المقادير-خبز تورتيلا-جبنة موزاريلا-جبنة شيدر مبشوره-صدور دجاج-زيت زيتون-بهارات-زيت زيتون-بصل-ثوم-ذرة-كزبره-صلصة بندورةطريقة التحضيرفي مقلاة وضع زيت الزيتون …

عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو للنجمة مي عمر
عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو للنجمة مي عمر

your_code_for_ad_1 يتساءل عدد كبير من الجماهير الفنية عن عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو للنجمة مي عمر. ويعتبر مسلسل نعمة الأفوكاتو للفنانة مي عمر واحدا من المسلسلات التي تحظى بمشاهدات عالية. ومن المقرر أن يستمر المسلسل لنهاية شهر رمضان، فالمسلسل يتكون من 30 حلقة. your_code_for_ad_2

ريباكينا تتجاوز أزارينكا وتصعد لنهائي ميامي للتنس
ريباكينا تتجاوز أزارينكا وتصعد لنهائي ميامي للتنس

your_code_for_ad_1 تجاوزت المصنفة الرابعة إيلينا ريباكينا وهي من قازاخستان تعثرها في المجموعة الثانية وفازت على لاعبة روسيا البيضاء فيكتوريا أزارينكا 6-4 وصفر-6 و7-6 الليلة الماضية لتضمن الظهور في المباراة النهائية لبطولة ميامي المفتوحة للتنس. وفازت ريباكينا وهي أعلى مصنفة في البطولة حاليا بنحو 82 في المئة من ن…

بعد خطوبة شهرين.. ريم سامي تحتفل بعقد قرانها (صور)
بعد خطوبة شهرين.. ريم سامي تحتفل بعقد قرانها (صور)

احتفلت الفنانة المصرية ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني في جو عائلي وبحضور عدد من النجوم بالوسط الفني. وأقيمت مراسم عقد قران الفنانة على رجل الأعمال محمد المغازي في منزل والدها، وعقد القران الشيخ خالد الجندي، ومن المقرر أن تحتفل ريم سامي بزفافها في مايو/أيار …

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر