رانيا يوسف تحتفل بتخرج ابنتها: أجمل يوم في عمري.. يارب اشوفك أنجح بنوتة

رانيا يوسف تحتفل بتخرج ابنتها: أجمل يوم في عمري.. يارب اشوفك أنجح بنوتة

احتفلت الفنانة رانيا يوسف، بتخرج ابنتها من المدرسة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.
ونشرت رانيا عدة صور برفقة ابنتها، وعلقت: “احلى واجمل يوم في عمري وننوسه بتتخرج من المدرسة ربنا يحفظك ويخليكي ليا ولاختك ولابوكي ونشوفك اسعد وانجح بنوته عمري كله وحياتي ليكي ولاختك ربنا يحفظكم ويسعدكم ويخليكم ليا يا قلب وعمر مامي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

نظر دعوى مطالبة رانيا يوسف بتعويض 5 ملايين

تنظر المحكمة الاقتصادية، الدعوى المقامة من الإعلامى العراقى نزار الفارس، ويطالب فيها الفنانة رانيا يوسف، بتعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف.

ونصت الدعوى التى أقامها المستشار هيثم عباس بصفته وكيلا عن الإعلامى العراقى نزار الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف على المطالبة بـ5 ملايين جنيه، تعويضا له عما بدر من الفنانة سب وقذف وتشهير في حق الإعلامى العراقى على مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا”.

وأضافت الدعوى، أن الإعلامى نزار الفارس بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التى استضافها فيها في برنامجه (مع الفارس)، وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات.

ولكنه فوجئ أنها تتهمه تارة بالتحرش بها، وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا كما ورد بصحيفة الدعوى، وعليه انتظر حتى يبت القضاء المصرى في اتهاماتها لاقتضاء حقه القانونى منها واثقا في حماية القضاء المصرى الشامخ للكافة.

Print Friendly, PDF & Email