المخرج محمد دياب: حلمت بالعمل في هوليوود من بدايتي واعتبرني مجنون

المخرج محمد دياب: حلمت بالعمل في هوليوود من بدايتي واعتبرني مجنون

أكد المخرج العالمي محمد دياب، فشله في مشاريعه الأولى التي خاضها قبل اتجاهه للسينما ولكن اكتشف جنونه بالسينما واكتشافه حب الكتابة والتأليف مبكرا، قائلا: “حلمت بالعمل في هوليوود مبكرا وحين حكيت عن أحلامي ظن البعض أنني مجنون”.

وأشار”دياب”، خلال حواره ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الاعلامي خيري رمضان، على قناة القاهرة والناس، إلى أن النجم أحمد مكي هو أول من عرفه على المخرج الكبير شريف عرفه وكانت نقطة فاصلة في حياته ثم كتب له فيلم الجزيرة، موضحا أنه لم يتخيل نفسه مخرجا في البداية.

وتابع: “لم اتخيل نفسي مخرجا في البداية لكن بعد نجاح أفلامي عرفت أن لي رؤية أحببت ان تظهر”، مؤكدا أن فيلم اشتباك فتح له أبواب هوليوود ولم يستهدف اثارة الجدل في افلامه، مضيفا: “عمري ما عملت فيلم وهدفي فيه الاثارة واتأثر بالهجوم على شخصي وفخور بكل افلامي”.

المخرج محمد دياب يصنع المعجزات في “Moon Knight” 

من جانبه، واصل المخرج المصري محمد دياب، مخرج المسلسل العالمي “Moon Knight”، ادهاش الجمهور العالمي بعرض أغاني مصرية من مختلف الأولوان.

فقد اختار “دياب” اغنية “سالكة” لمطرب الراب المصري ويجز، ومطرب المهرجانات حسن شاكوش، ليعرضها في الحلقة الثالثة من المسلسل، في مشهد رومانسي بين مارك وليلى، أثناء ركوبهما مركبة في النيل.

 

Print Friendly, PDF & Email