منهم هدى المفتي.. محمد إمام يكشف عن نجوم فيلمه الجديد “عمهم”

منهم هدى المفتي.. محمد إمام يكشف عن نجوم فيلمه الجديد “عمهم”

كشف الفنان محمد إمام، عن نجوم وأبطال فيلم “عمهم”، الذي من المقرر طرحه في فيلم “عيد الأضحى”، وجاء ذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.
ونشر إمام البوستر الدعائي الأول للفيلم، وعلق: “يسعدني أقدملكم أبطال فيلم #عمهم، نجوم مصر.. #محمد_سلام ، #هدى_المفتي ، #سيد_رجب، #باسم_سمرة، #محمد_لطفي، #أيتن_عامر، #رياض_الخولي، #الشحات_مبروك، #أحمد_خالد_صالح، #محمد_ثروت .. و مفاجأت تانية كتير !!، استنونا في #العيد إن شاء الله”.

فيلم عمهم بطولة محمد إمام، أمينة خليل، سيد رجب، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، ويعتمد الفيلم على تقديم بعض مشاهد الأكشن والجرافيك التي تتطلب تكلفة إنتاجية هائلة، واستعانت الشركة المنتجة بفريق عمل من إحدى الدول الأوروبية لتنفيذها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

أخر أعمال محمد إمام

ويذكر أنه خاض السباق الرمضاني الماضي بـ مسلسل النمر، وكانت تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التسطر والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.

ويشارك في بطولة هذا المسلسل كل من هنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

Print Friendly, PDF & Email