مهرجان الإسكندرية يُهدي سمير غانم ودلال عبد العزيز وسام فارس الكوميديا

مهرجان الإسكندرية يُهدي سمير غانم ودلال عبد العزيز وسام فارس الكوميديا

أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة، تكريم الفنانين الراحلين سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز،، وإهدائهما وسام فارس الكوميديا في الدورة الـ 38 الذي تقام خلال الفترة من 5-  10 أكتوبر 2022.

كما قررت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط،  تكريم الفنانة دنيا سمير غانم، ضمن فعاليات الدورة الـ 3، المنتظر إقامتها خلال الفترة من 5- 10 اكتوبر 2022.

دنيا سمير غانم تعتذر عن المزاريطة ومكي يضربها بـ الإيفيهات

من ناحية أخرى، تعمد الفنان أحمد مكي، على ذكر قصة “ناموس المزاريطة” مرتين، ضمن أحداث مسلسل “الكبير أوي 6″، الذي يعرض حاليًا خلال الماراثون الرمضاني 2022، ولكن لم يوضح بالمعنى الصريح هل إذا كان يقصد السخرية من تصريحات الفنانة دنيا سمير غانم عن سبب اعتذارها عن الجزء السادس من “الكبير أوي”.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يذكر بها ايفيهات عن الناموس، حيث ألقى الكبير إيفيه خلال زفافه على مربوحة عن الناموس، فقد وجهت إليه مربوحة سؤالًا عن أي فصل يحبذه، ليجيب عليها، قائلًا: “بحب الشتا اكتر عشان ناموسه قليل”.

فقد ذكرت مربوحة، التي تجسد دورها الفنانة رحمة أحمد، خلال الحلقة الماضية من الكبير أوي، إيفيه عن الناموس، حسث قالت عن إطلالاتها في مهرجان المزاريطة: “الجونيلة من السلك اللي بنحطه على الشباط اللي بيحجب الناموس، اما بالنسبة للجاكيتة فهي من ستارة الشباك”، ليرد عليه هدرس، قائلًا: “يعني الفستان ده صديق للبيئة”، لتعاود الرد عليه، معلقة: “لأ صديق للناموس”.

 

Print Friendly, PDF & Email