نانسى عجرم تشارك بإطلالتها من حفلها الأخير في الأردن

نانسى عجرم تشارك بإطلالتها من حفلها الأخير في الأردن

شاركت النجمة نانسى عجرم، متابعيها عبر حسابها على إنستجرام، بصور من الحفل التي أحيته أمس في الأردن وظهرت خلالها بإطلالة أنيقة نالت إعجاب جميع متابعيها، متغزلين في إطلالتها و جمالها.

والنجمة نانسى عجرم، بدأت مشوارها مع الفن فى سن مبكرة فى عمر الـ11، واستطاعت منذ ظهورها الأول فى أغنية “أخاصمك آه” عام 2003 والتى حققت نجاحًا كبيرًا فى هذه الفترة أن تخطف عيون المشاهدين لخفة ظلها وملامحها الطفولية حتى الوقت الحالى.

ولدت نانسى عجرم، فى قرية سهيلة، بمحافظة جبل لبنان، بدأت مسيرتها الفنية منذ طفولتها ببرنامج “نجوم المستقبل” وحازت على الميدالية الذهبية عن فئة الطرب الشعبى، وفى عام 1998 أصدرت أول ألبوم غنائى لها بعنوان “محتجالك”، ومن ثم “شيل عيونك عنى” عام 2001، وبعدها الألبوم الثالث “يا سلام” عام 2003 الذى حقق انتشارًا كبيرًا وسطع نجمها من خلال أغنية “أخاصمك آه” وكليبها المميز الذى حاز على جائزة أفضل فيديو كليب.

تابعت نانسى نجاحها فى ألبوم “آه ونص” عام 2004 الذى لاقى انتشارًا شعبيًا باهرًا، وفى عام 2006 طرحت ألبوم “يا طبطب ودلع” الذى صوّرت منه خمسة كليبات آخرها “إحساس جديد” الذى حمل رسالة إنسانية لذوى الاحتياجات الخاصة.

حازت نانسى عجرم على جائزة الموركس دور لأربع مرات، كما وحازت من مجلة News Week العالمية على جائزة أفضل شخصية مؤثرة فى الوطن العربى من بين أربعين شخصية عربية مرموقة.

وقدمت نانسى عجرم أغنية تتر مسلسل “يوتيرن” للنجمة ريهام حجاج فى شهر رمضان الماضى بعنوان “يا ساتر” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقى أحمد عادل ويقول أول مقطع من الأغنية: “يا ساتر على الشر اللى من الآخر.. على الكره اللى مالي القلب عالآخر.. على الناس اللي ظالمني ولا شافو إلا خير من.. وأدى جزاتى فى الآخر.. الظلم ظلمات ياللى ظالمنى.. ومضلمين الدنيا في عينيا ومضلمينى“.

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع