شقيق ياسمين عبد العزيز يعترف: أخطأت بحقها (فيديو)

شقيق ياسمين عبد العزيز يعترف: أخطأت بحقها (فيديو)

اعترف الفنان المصري وائل عبد العزيز بخطئه بحق شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، بُعيد الأزمة الأخيرة التي وقعت بينهما.

وقال خلال حلوله ضيف برنامج “كلام الناس” من تقديم الإعلامية ياسمين عز على شاشة قناة “MBC مصر”: “خروج الخلاف الشخصي بين الأخوين للسوشيال ميديا خطأ، وأعترف بأنه خطأ، فكون حدث خطأ لا يصح أن يحكم الناس علي بالإعدام، فكلنا نخطئ لكن المهم أن نراجع أنفسنا ولا نعود للخطأ”.

وأضاف: “الاعتذار من شيم الرجال، وغلطة الشاطر بألف، فهذه تجارب وعدت ونتعلم منها، ومن هنا لست متفرغاً سوى لعملي، وربنا يوفق ويكرم الناس أجمعين”.

وتابع: “المهم في الاعتذار هو التوقيت، والتوقيت لدى النساء مختلف عن الرجال، فالسيدة عندما تغضب تأخذ وقتها ومساحتها في الغضب، فالحزن طبيعي سيأخذ وقتاً، وهو شيء لا يعود لي لكن يعود لصاحب الأمر في الأساس”.

واستكمل كلامه: “أنا أتمنى الحياة تكون أهدا من كدا، والأمور تتصافى، في حاجات ما ينفعش تتقال على السوشيال ميديا، ومن الأفضل إن الناس تجتمع ونقعد ونحل، اللي ماليش فيه ما أدخلش فيه، أنا لازم أركز في حياتي ومستقبلي”.

وأردف قائلاً: “من حبي لياسمين أختي عملت زي القطة اللي أكلت عيالها”.

ورداً على سؤال حول علاقته بزوج شقيقته الفنان أحمد العوضي، أجاب وائل عبد العزيز: “أنا والعوضي أصدقاء، واشتغلت معاه فى مسلسل آخر نفس وقتها قولت له السنة الجاية هيكون ليك مسلسل من بطولتك ودا اللي حصل، وهو لم يتدخل في الخلاف بيني وبين شقيقتي”.