ياسمين عز: ياسمين صبري قد تكون فاتن حمامة الجيل ده

ياسمين عز: ياسمين صبري قد تكون فاتن حمامة الجيل ده

سالي فراج

علقت الإعلامية ياسمين عز على الهجوم الذي تتعرض له الفنانة ياسمين صبري، عقب اعتذارها عن بطولة مسلسل “الشادر”، لافتة إلى أنها فنانة كبيرة ولديها موهبة.

قالت “عز” خلال تقديمها لبرنامجها “كلام الناس“، مساء اليوم، على شاشة “mbc مصر”، إن الفنانة ياسمين صبري اعتذرت عن البطولة في هدوء تام، ولم تعلق على الأمر، مشيرة إلى أن بعض المواقع الصحفية الإلكترونية نشرت أنه تم استبعادها لأنها غير مناسبة للشخصية دون وجود مصدر للكلام.

نرشح لك: ياسمين صبري تعتذر عن بطولة “الشادر”

أردفت: “ده مينفعش وغير مقبول، أما نتكلم عن ياسمين صبري مينفعش أقول كده، حضرتك مبتتكلمش عن وجه جديد.. فيه حملة معمولة عليها ومش عارفين مين وراها، ولا قادرة أفهم إيه سر شماتة البعض فيها، هي معندهاش صراعات مع حد، وهتفضل نجمة كبيرة”.

أضافت أنها تطورت كثيرا في السنوات الماضية، كما أنها تمتلك موهبة كبيرة ولديها القبول، مؤكدة أن التمثيل مدارس، والفنانة ياسمين صبري تمثل بهدوء، وقد تكون فاتن حمامة الجيل الحديث.

 

 ياسمين عز

في نفس السياق كانت اعتذرت الفنانة ياسمين صبري، عن بطولة مسلسل “الشادر”، إخراج سامح عبد العزيز، والذي كان تم الإعلان عنه قبل شهرين.

مسلسل “الشادر” تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته أشرف عبد الباقى، وفاء عامر، طارق صبرى، محمود حافظ، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وتدور أحداثه في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري غائبة عن الدراما التليفزيونية لعامين متواصلين، حيث كان آخر أعمالها مسلسل “فرصة تانية” في رمضان 2021، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وشارك في بطولته أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة.