داليا إبراهيم: أنا مش محجبة بالمعنى المتزمت.. وبطلع قُصة من الطرحة

داليا إبراهيم: أنا مش محجبة بالمعنى المتزمت.. وبطلع قُصة من الطرحة

أعلنت الفنانة داليا إبراهيم، عن رفضها لإرتداء الباروكة بدلًا من الحجاب، موضحة أنها من الممكن أن تظهر جزء من شعرها لأنها ليست محجبة بالمعنى المتزمت.

وقالت “إبراهيم” خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز، ببرنامج “كلام الناس”: “أنا مش محجبة بالشكل المتزمت، انما انا بلبس ايشارب وكم وطويل، فده مش هيحددني في أدوار معينة، لان احنا عندنا مجتمع تلت اربعه متحجب والباقي بشعره عادي، فعندنا النموذجين”.

وأردفت: “انا بطلع قُصة من الحجاب، لكن ملبسش باروكة، ومفيش حاجة اسمها بستحرم، احنا مش هندخل في موضوع الحلال والحرام، دي حاجة نابعة مني انا، وانا حابة شكلي كده، طبعا فيها جانب ديني ولو بسيط، انما مش معنى كده ان حد هيجي يعد الشعريات اللي انا مطلعاهم المهم انه في حالة من الاحتشام مبتسببلكيش اي ازعاج”.

 

أبرز المعلومات عن داليا إبراهيم

الجدير بالذكر أن الفنانة  داليا إبراهيم، اقتحمت الساحة الفنية في عمر صغير، والذى اكتشفها الفنان محمد صبحي، وانضمت إلى فرقته التي حملت اسم «بالعربي الفصيح»، واشتركت معه في مسرحية «ماما أمريكا»، وبدأت انطلاقتها ومعرفة الجمهور بها في مسلسل «عائلة ونيس»، وتوالت أعمالها مع العديد من الفنانين الكبار منهم ممدوح عبد العليم، وعزت العلايلي.

ومن أبرز أعمالها مسلسل «جراب حواء»، «استيفا»، «ابن موت»، «حافة الغضب»، «لحظات حرجة» الجزء الثالث، «أكتوبر الآخر» ، «أبيض في أبيض»، فيلم «كلمني شكرًا».

Print Friendly, PDF & Email