شيرين رضا بعد مسلسل «شغل في عالي»: عمري ما هكرر التجربة دي تاني

شيرين رضا بعد مسلسل «شغل في عالي»: عمري ما هكرر التجربة دي تاني

صرحت الفنانة شيرين رضا، خلال تصريحاتها التليفزيونية الخاصة أنها قررت عدم الخوض بأي تجربة فنية في رمضان، وذلك بعد مسلسلها الرمضاني الماضي «شغل في العالي»، الذي شاركت به في موسم رمضان السابق 2022.

وقالت شيرين رضا: «مسلسل رمضان حاجة مهلكة جدًا، اتعلمت إني مش هكرر التجربة تاني، عمري ما هكررها تاني، يعني أنا حتى لسه خارجة من رمضان وداخلة في فيلم أهوه، وسبب القرار هو عدد الساعات الطويلة وصورنا 35 ساعة في يوم».

وأضافت مازحة: «وحاسه إني مش عايزة أمثل أصلًا».

شيرين رضا تكشف شخصيتها في مغامرات كوكو: «لما كتبوا الفيلم قالوا مينفعش غيري»

كشف الفنانة شيرين رضا، عن دورها بفيلمها الجديد «مغامرات كوكو» الذي تشارك في بطولته مع عدد كبير من النجوم المصريين، ومن المقرر طرحه للعرض قريبًا.

وقالت شيرين رضا فى تصريحات تليفزيونية لها ببرنامج MBC Trending: «فيلم مغامرات كوكو بيناقش قضية الرفق بالحيوان، وان ربنا وصنا عليهم اننا ناخد بالنا منهم».

وأضافت شيرين رضا: «بجسد شخصية دكتورك بيطرية وعالمة، لما كتبوا الفيلم قالوا مينفعش غيري».

شيرين رضا: كل ما أنا عليه الآن أدين به لوالدي.. لم أعرف حبه إلا أن أصبحت أمًا

أعربت الفنانة شيرين رضا، عن حبها الشديد لوالديها، مشيرة إلى أنها لم تكن تعرف قيمتهما إلا عندما اصبحت أمًا، وجاء ذلك خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكتبت: “لا نعرف أبدًا حب أحد الوالدين إلا أن نصبح آباءً بأنفسنا ، وأود أن أشكرك على كل الحب الذي أغرقتني به، وكل الجهود التي بذلتها. لأن كل ما أنا عليه الآن ، أو آمل أن أكون، أنا مدين لك به. أمي وأبي .. سأحبكما دائمًا مثل أي شخص آخر”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial)

حقيقة ارتباط شيرين رضا وأحمد الفيشاوي

من ناحية أخرى، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأنباء التي تفيد بزواج الفنانة شيرين رضا والفنان أحمد الفيشاوي، بعد أن شارك أحمد الفيشاوي صورة تجمعه بشيرين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

ولكن نفت مصادر قريبة من الفنان أحمد الفيشاوي ذلك، وأكد أنهم تربطهم علاقة صداقة فقط لا غير، ولا صحة لتلك الأنباء.

وكان قد ذكرت الفنانة شيرين، خلال لقاء لها ببرنامج أبلة فاهيتا، أن أحمد الفيشاوي كان يريد ان يتزوجها، وأكدت: أحمد الفيشاوي كان نفسه يتجوزني واتقدم ليا ورفضته.

Print Friendly, PDF & Email