نجاح كبير لمسلسل “ريفو” على watch it والمنصة كسبت رهانها على الشباب

نجاح كبير لمسلسل “ريفو” على watch it والمنصة كسبت رهانها على الشباب

راهنت منصة watch it  على الشباب وكسبت الرهان بشكل كبير خصوصًا بعدما عرضت المنصة مسلسل “ريفو” والذي نال إشادات واسعة من الجمهور والنقاد وهو أمر يصعب على النجوم الكبار تحقيقه، لكن نجوم المسلسل من الشباب استطاعوا أن يخلقوا حاجة من النجاح جذبت النقاد والجمهور أيضًا ليجمعوا الثنائي علي تميز المسلسل.

مسلسل “ريفو” مكون من 10 حلقات، وبطولة أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى اسماعيل، وتدور القصة حول الفتاة “مريم حسن فخر الدين” التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير بفرقة ريڤو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينيات وتكتشف أن هناك سرا أخفاه طوال السنوات الماضية، وتتناول الأحداث قصة فرقة غنائية في التسعينيات باسم ريفو والمتغيرات الاجتماعية والسياسية حول تلك الفرقة في هذا التوقيت والعمل اجتماعي تشويقي موسيقي.

وتقوم ركين سعد في المسلسل بدور مريم بنت المؤلف حسن فخر الدين، والتي تجبرها الظروف على اكتشاف حقائق تغير لها شكل حياتها بالكامل!، فيما ويقوم صدقي صخر ضمن أحداث المسلسل بشخصية مروان سامي، وهو شاب مهووس بالموسيقى يبحث عن ذاته، أما سارة عبد الرحمن فتقوم بدور ياسمين رحمى، وهو العمل الذي يمزج بين الحاضر وعالم التسعينيات.

لم يكن رهان المنصة على الشباب هو الاول من خلال مسلسل “ريفو” وإنما سبق وأن قدمت مسلسل “تحقيق” حيث تدور أحداث المسلسل حول رواية تحقيق، تستفز الرواية خمسة أشخاص مختلفين لارتكاب جرائم من أجل تحقيق توازن عادل في حياتهم، على القارئ أن يبدأ التحقيق في الرواية لمنع وقوع هذه الجرائم الخمس.

يبدأ بطلنا الرئيسي “هشام خيري” في قراءة الرواية ومحاولة فك رموزها وأسرارها، في رحلة مليئة بالمغامرات والمفاجآت، يبدأ هشام تحقيقه ويزور الأماكن والشخصيات لحل اللغز حتى يصل إلى مرحلة متقدمة من التحقيق تضعه في تحدي مع كاتب الرواية.

المسلسل من إخراج محمد فتحي، ومن تأليف محمد الدباح ويشارك في العمل أحمد مالك وعلي قاسم وخالد أنور وتارا عماد وهدى المفتى وزينب غريب ومي الغيطي وطارق عبد العزيز وفاطمة ناصر واحمد كشك وإسلام نجيب ورامي الطمباري وتميم عبده وكمال أبو رية ومحمد الصاوى وصفاء الطوخي ويوسف إسماعيل وأميرة أديب وبسمة نبيل.

وشارك الفنان كريم فهمى كضيف شرف في الحلقة الأولى من مسلسل “تحقيق” ، وهو من أعمال watch it الأصلية ويضم 12 حلقة، ويظهر كريم خلال الأحداث بدور شخص غامض يدعى “على العوضى”، يساعد أحمد مالك في كشف لغز الكتاب الذى يحمل اسم “تحقيق“.

حقق مسلسل “تحقيق” نجاح كبير وقت عرضه علي المنصة لما يضم بين حلقاته الكثير من الغموض والذي يعطي الجمهور مساحة كبيرة للتفكير حول ما يشاهده من حلقات، وهي الحلقات التي تميزت بالكثير من الألغاز التي جعلت المشاهد حريص علي متابعة المشاهد بدقة شديدة خاصة وأن كل حلقة تفتح الباب للغز جديد يثير شهية المشاهدة لدي الجمهور خاصة من الشباب ممن يحبون الدراما الأجنبية والتي تتميز بكثير من التشويق والغموض، لكن صناع مسلسل تحقيق استطاعوا ان يثبتوا أن الدراما المصرية قادرة علي منافسة الدراما الأجنبية بتقديمها تيمات مختلفة قادرة علي جذب الجمهور.