آخر أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم من تسريب امتحان الدين 2022 إلى تحقيق التربية والتعليم

آخر أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم من تسريب امتحان الدين 2022 إلى تحقيق التربية والتعليم

يرغب أولياء الأمور في الاطمئنان على أبنائهم وكذلك المعلمين الذين يستهدفون نجاحهم من تفوق طلابهم، عن آخر أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم للعام الدراسي 2021-2022 وهل اتسمت الأسئلة بالسهولة أم بالصعوبة؟

تصدرت أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم الصحف واهتمامات الكثيرين، خاصة الأسر التي يوجد من أفرادها طالب في الصف الثالث الثانوي، متساءلين عن أوضاع الطلاب داخل اللجان وحالات تسريب الامتحانات وما إلى ذلك من تفاصيل هامة.

 

أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم

قام «افاق عربية» بعمل جولة بين تصريحات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وما يتداول بين طلاب تالتة ثانوي 2022 من أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم لمادتي الدين والتربية الوطنية.

وحملت أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم وامتحانات المواد غير المضافة للمجموع اعتماد الكثير من الطلبة على تسريبات الامتحانات وليس المجهودات الذاتية لمعرفة الامتحان سهل أم صعب، فيما حرص البعض الآخر على عدم الانسياق وراء ما يتم تسريبه.

أخبار الامتحانات اليوم

اتسمت أخبار الامتحانات اليوم بجانب من السلبية، بعد قيام أحد الطلاب بتسريب امتحان الدين من داخل اللجنة على مواقع الغش، حيث بدأ امتحان الدين الساعة 9 وانتهى 10:30 صباحًا، فيما يبدأ امتحان التربية الوطنية الساعة 11 صباحًا وينتهي 12:30 ظهرًا.

وتضمنت أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم كذلك نفي مصدر بلجنة النظام والمراقبة تسريب امتحان الدين، كما حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الطلاب من الغش واصطحاب أجهزة الهواتف المحمولة داخل اللجان.

يحل الطلاب الأسئلة ورقيًا ودون كتيب للمفاهيم للمواد غير المضافة للمجموع، ويصل عدد طلاب الثانوية العامة 2022 للشعبتين علمي وأدبي 707 ألف و992 طالب وطالبة.

امتحان الدين اليوم

تم تسريب امتحان الدين اليوم على مواقع الغش عبر تطبيق إنستجرام بعد نصف ساعة من بداية الامتحان، وذلك على صفحات الغش الإلكترونية عبر تطبيق تليجرام.

وبعد تداول أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بدء التحقيق في واقعة تسريب امتحان التربية الدينية الإسلامية.

امتحان الثانوية العامة اليوم

أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم، تجرى الامتحانات داخل لجان مدرسية، بدأت الاثنين 20 يونيو 2022 بمادتي الدين والتربية الوطنية، وتستمر إلى الثلاثاء 21 من ذات الشهر في الاقتصاد والإحصاء، فيما تبدأ امتحانات المواد الأساسية للشعبتين يوم الأحد 26 يونيو الجاري.

وتتوالى أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم على مدار الساعات المقبلة، حيث من المنتظر إصدار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانًا توضح فيه آخر المستجدات حول تسريب الامتحانات.