ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في مصر اليوم الإثنين 20 يونيو 2022 عقب ارتكاب حادثة مأساوية وعنيفة، حيث قام طالب جامعي يذبح زميلته أمام كلية الآداب بجامعة المنصورة في مصر منذ قليل، فيما شهدت مدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، مقتل طالبة على يد زميلها بسب مشادة كلامية نشبت بينهما، ويرغب العديد من نشطاء منصات التواصل في مشاهدة فيديو قتل فتاة المنصورة كامل، لمعرفة سبب ذبح طالبة جامعة المنصورة أمام بوابة توشكي والذي تدور حوله علامات استفهام كثيرة، سنوضحها لكم في التقرير التالي.

سبب قتل طالبة جامعة المنصورة اليوم

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أول المنصورة، من أمن جامعة المنصورة بمقتل طالبة على يد زميلها أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة.

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين قتل طالبة المنصورة على يد زميلها، إثر مشادة كلامية بينهما في أثناء ذهابهما إلى الامتحان، فطعنها طعنتين نافذتين، لقيت على الفور مصرعها، وتم نقل الجثة إلى المستشفى الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وبسؤال شهود عيان حول الواقعة قالو انهم فوجئوا بطالب ينهال بالضرب بسكين على طالبة ويسدد لها طعنات نافذة وعندما حاول أحد المارة التصدى له حاول الإعتداء عليه أيضا وقام بطعن المجنى عليها بمنطقة الرقبة، إلى أن تمكن الأهالى من القبض عليه وتسليمه للشرطة.

فيديو ذبح طالبة المنصورة كامل

ارتفعت عمليات البحث بشكل كثيف عن فيديو ذبح طالبة المنصورة أمام بوابة توشكي الخاصة بكلية آداب جامعة المنصورة، حيث تسبب قتل فتاة المنصورة في انتشار الرعب والحزن في شوارع مدينة المنصورة بالدقهلية، ويرغب العديد من المتابعين في معرفة تفاصيل الحادث عبر مشاهدة فيديو قتل فتاة المنصورة والذي سننشره لكم في الفقرة التالية.

الجدير بالذكر أنه تكثف الجهات الأمنية الآن جهودها للقبض علي قاتل طالبة المنصورة، للتحقيق معه ومعرفة الدوافع والأسباب التي جعلته يقوم بقتلها، وتقديمه للنيابة العامة لتباشر التحقيقات.