ارتفعت معدلات البحث بشكل مكثف عبر محرك جوجل الشهير ومنصات التواصل الإجتماعي في مصر اليوم الإثنين 20 يونيو 2022 عن سبب قتل طالبة المنصورة والتي لقت مصرعها منذ ساعات قليلة، بعد أن قام أحد زملائها بكلية آداب جامعة المنصورة بذبحها في الشارع أمام بوابة الجامعة وتحديدًا بوابة كلية التجارةـ، وذلك عقب خروجها من الامتحان، وسنوافيكم بكافة التفاصيل عبر التقرير التالي.

تفاصيل ذبح طالبة جامعة المنصورة

صرح الكثير من شهود العيان أن الواقعة بدأت حين كان الشاب القاتل ممسكا بيد طالبة جامعة المنصورة ويصرخ فيها بغضب، وبعدها تحركت يده على رقبتها وتفاجئ المارة باندفاع الدماء من رقبتها، وسقوطها على الأرض وقد فارقت الحياة علي الفور.

ويذكر أن قتل طالبة جامعة المنصورة قد حدث وسط مرأى ومسمع من الجميع، أمام بوابة جامعة المنصورة وتحديدًا أمام بوابة كلية التجارة، وذلك عقب خروجها من الامتحان، حيث نزل الشاب من سيارة ميكروباص وأمسك بيد طالبة جامعة المنصورة ومن ثم عنفها بغضب، وبعدها تحركت يده على رقبتها، فسقطت وسط دماءها التي اندفعت من رقبتها، وبعدها قام الشاب بطعنها ليتأكد من إنهاء حياتها.

سبب قتل طالبة المنصورة

وأكد عدد من الطلاب أن طالبة جامعة المنصورة وقاتلها كلاهما من إحدي القرى التابعة الدقهلية، وهو ما دفع جامعة المنصورة لرفع حالة الطوارئ في الجامعة، سواء داخل أو خارج البوابة حتى تنتهي التحقيقات في حادث قتل طالبه جامعة المنصورة على الرغم من أن الجريمة حدثت في وضح النهار وعلى مرأى ومسمع من كل المتواجدين على بوابة جامعة المنصورة، والتي يفترض أن يتواجد عليها حرس جامعي إلا أن أحدًا لم يتحرك لإنقاذ الفتاة المغدورة.

الجدير بالذكر أنه حسب فيديو ذبح فتاة المنصورة لم يتحرك الناس بالشارع إلا بعد أن شاهدوا الدماء تندفع من رقبتها وتسقط أرضًا، وحتى الآن لا يوجد أي مؤشرات أو شهادات من الأصدقاء أو الزملاء تؤكد أو تنفي وجود علاقة بين طالبة جامعة المنصورة وقاتلها.

فيديو ذبح طالبة جامعة المنصورة

ونشر العديد من المتابعين عدة تعليقات حول فيديو قتل طالبة المنصورة اليوم، حيث تفاعل معه ملايين النشطاء من مصر وخارجها، ونذكر لكم بعض ردود الأفعال والتغريدات كالتالي:

قال محمد عبد الله: “فيديو ذبح طالبة المنصورة النهارده ده افظع فعل لا آدمي ممكن تشوفو في حياتك ربنا يغفرلها ويرحمها وياريت الأعلى للجامعات يبدأ يتخذ إجراءات لحماية الطلاب والطالبات من البلطجية اللي ماليين الكليات دول وبنطالب جهات العدالة بإنزال أقصى العقوبة الممكنه على الجاني لأن مهما كانت درجة استفزازها ليه متوصلش الأمور لكده.. ادعولها بالرحمة وربنا يصبر أهلها ياجماعة”.

وكتبت ريم محمد: “منكم الله الطلبه أو الأمن مفيش نحوه خالص كده الواحد يعتبر أن دى إخوته الاكده فعلان اسبتت أن رجالته الصعيد افضل ناس فى مصر كلها تحياتي الصعايده كلهم”.