فيدو لحظة جريمة طالبة جامعة المنصورة ، يتصدر مؤشرات البحث اليوم حيث انتشر فيديو واقعة قتل فتاة جامعة المنصورة على يد زميلها كالنار في الهشيم على منصات التواصل الاجتماعي، والذي صدم كل من شاهد الفيديو بسبب الجريمة المؤلمة التي وقعت امام انظار الجميع.

فيديو لحظة جريمة طالبة جامعة المنصورة

في واقعة مؤلمة تحدث امام اعين جميع الحضور امام مبنى جامعة المنصورة صباح اليوم، طالب يقوم بذبح زميلته فور نزولهم من “الميكروباص” بسكين بارد، قبل ان يتدخل رجال الامن والاهالي، للإمساك بالطالب، واللحاق بالفتاة وانقاذها، ولكن كان ذلك بعد فوات الأوان.

فبحسب ما أعلنه رئيس الجامعة، لقد لقيت الفتاة حتفها قبل ان تصل المستشفى، وتم استدعاء اهلها لاستلام جثتها، وافاد ان الطالب والطلبة من نفس البلدة، وايضا يدرسون في نفس الكلية والتخصص!

تفاصيل جريمة طالبة جامعة المنصورة

وافاد “شاهد عيان” ان كان هناك خلاف بين الطالب والطالبة، نشب عنه شجار بسيط، ولكن فوجئ الجميع بتصرف الطالب، حيث اخرج السكين في ثواني معدودة وقام بطعنها أكثر من مرة ليتدخل الاهالي والمحيطين بهم بعدها، وقاموا بالإمساك بالطالب وتلقين عدد من اللكمات من اجل السيطرة عليه.

ولكن حتى وقتنا هذا، لم تصدر النيابة العامة اي تفاصيل بشأن التحقيقات في الواقعة التي حدثت صباح اليوم، وسنوافيكم بكامل التفاصيل اول بأول.

شاهد ايضاً: جميع صور طالبة المنصورة “نيرة” | وفيديو لحظة وفاتها على يد زميلها