أيتن عامر عن طالبة المنصورة نيرة أشرف: مش لاقية حاجة اقولها

أيتن عامر عن طالبة المنصورة نيرة أشرف: مش لاقية حاجة اقولها

نشرت الفنانة أيتن عامر صورة لـ طالبة المنصورة التي ذبحت على يد زميلها، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وعلقت على الصورة قائلة: «هو اللى جرا فى الدنيا !!!! ربنا يرحمها يا رب انا مش لاقيه حاجة اقولها».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

الفتاة المذبوحة

وينشر موقع أفاق عربية ، الصور الأولى لـ الفتاة الجامعية التي لقيت مصرعها.

ننشر الصورة الأولى لـ الفتاة المذبوحة أمام جامعة المنصورة 1

وشهدت محافظة المنصورة وتحديدًا ، أمام جامعة المنصورة واقعة مآساوية شهدتها ، المنطقة بأكملها ، عندما اقدم شاب على ذبح فتاة أمام مرأى الجميع ، في وضح النهار، حيث اعتدى عليها بالضرب بواسطة سلاح أبيض، في ظهرها ، مسددًا لها طعنات بالظهر .

فتاة المنصورة المذبوحة

وفور وقوع الحادث ، تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم لـ طالبة المنصورة، مدته لا تزيد عن نصف دقيقة على الأكثر، يرصد لحظة قتل هذه الطالبة أمام بوابة جامعة المنصورة التي تسمى «توشكى»، بطريقة وحشية وقاسية، أمام أعين المارة المندهشين مما حدث.

مواطنون يحيطون بالجاني ويمسكون به

ويظهر في المقطع القصير، الضحية المعروفة باسم طالبة المنصورة، ملقاة على الأرض وشخص يقتلها بسكين في يده بدم بارد وبلا أي رحمة، ثم انتبه المارة للجريمة التي وقعت، وقبل أن يهرب القاتل، استطاع أحد الموجودين أن يمسك به، وسط ذهول وصدمة المارة.

فتاة جامعة المنصورة

حاول بعض الأشخاص أن ينقذوا الفتاة، ولكن الصدمة وهول الموقف لم يتركا فرصة لذلك، فالفتاة كانت غارقة في دمائها وملقاة على الأرض أمام سور الجامعة.

توثيق مقتل طالبة جامعة المنصورة

وثقت كاميرات المراقبة المحيطة بأسوار الجامعة هذه الجريمة التي وقعت في وضح النهار، وبسرعة كبيرة انتشرت مقاطع عديدة عبر صفحات ومجموعات منصات التواصل الاجتماعي، إذ وقع الحادث نحو الساعة 11 صباحا، وعلى الفور بدأت الجهات والسلطات الأمنية التحقيق في الجريمة.

جريمة المنصورة اليوم

وحتى الآن لم تعلن السلطات الأمنية عن أي معلومات حول الحادث أو حتى عن هوية الطالبة المقتولة، أو السبب الذي دفع القاتل إلى ذبحها بهذا الطريقة البشعة أمام أعين المارة.

طالبة جامعة المنصورة

وتبين من التحريات، أن المتهم تربص بالطالبة وسدد لها 3 طعنات بالصدر والرقبة أمام جامعة المنصورة، صباح اليوم بعد خلاف نشب بينهما في سيارة ميكروباص كانا يستقلانها، وفق بيان أصدرته وزارة الداخلية، اليوم الاثنين.

Print Friendly, PDF & Email