وفاء عامر: عمرى ما أنكرت الحجاب أنا مش عالم دين ولا داعية

وفاء عامر: عمرى ما أنكرت الحجاب أنا مش عالم دين ولا داعية


أكدت الفنانة وفاء عامر، من خلال حسابها على موقع "إنستجرام" أنه لم يسبق لها الإدلاء بأى تصريحات من شأنها مهاجمة المحجبين، أو التطرق لفرضية الحجاب من عدمها، قائلة خلال الفيديو التي نشرته مؤخرا لمتابعيها: "مساء الخير كل جمهوري ومتابعيني الكرام، عندي كلمتين عايزة أقولهم، أنا لم أتحدث عن الحجاب من قريب أو بعيد".

وأضافت الفنانة وفاء عامر: "قلت قبل كده 100 مرة أنا لست عالم دين ولا داعية إسلامية، أنا زي أي حد بسيط عندي بعض المعلومات العامة التي أستقيها من الكتاب والسنة، وأستاذة شافكي المنيري لما تكلمت عن الحجاب قلت كنت أحضر دروس دين لكن دون أخذ قرارات متسرعة، وتعلمت من بعضهم حاجات كثيرة".

وختمت كلامها بقولها: "لم أنكر الحجاب وقلت حاجة مهمة، يا ريت نحجب لساننا وقلوبنا ونغض بصرنا ونبطل نؤذي، المحجبات كلهم إخواتنا وصحابنا وولادنا، بنتشرف بيهم كلهم، شكرا".

 

وفاء عامر خرجت بتلك التصريحات عبر حسابها على "إنستجرام" من أجل توضيح ما فهمه البعض من حوارها الأخير على القناة الأولى التى تحدثت فيها عن الفنانين الذين اعتزلوا ووصفهم الكثيرون بأنهم تابوا لذلك اعتزلوا فقالت "هم عملوا إيه علشان يتوبوا منه".

جدير بالذكر أن الفنانة وفاء عامر شاركت مؤخرا خلال ثلاثة أعمال درامية في سباق دراما رمضان 2022 في 3 مسلسلات وهي "جزيرة غمام" من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

 

افاق عربية

وفاء عامر خلال صورة لها من مسلسل جزيرة غمام

 

و"راجعين يا هوى" من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

 

افاق عربية

الفنانة القديرة وفاء عامر

 

وأخيرا مسلسل "بيت الشدة" مع أحمد وفيق وإيهاب فهمي ومها أحمد ومحسن منصور وأحمد التهامي ومدحت تيخا ومحمد مهران وصبري عبد المنعم ومن تأليف ناجي عبد الله، وإخراج وسام المدني.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع

وفاء عامر: عمرى ما أنكرت الحجاب أنا مش عالم دين ولا داعية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

بالصور.. سكان فلوريدا يستبقون وصول إرما بطوابير قوارير الغاز
بالصور.. سكان فلوريدا يستبقون وصول إرما بطوابير قوارير الغاز

بالصور.. سكان فلوريدا يستبقون وصول إرما بطوابير قوارير الغاز سكان فلوريدا يصطفون أمام المستودعات في ميناء سانت جون لاقتناء قوارير الغاز المنزلي (البروبان) استباقا لوصول إعصار إرما المدمر. رصدت عدسات وكالات الأنباء العالمية، حالة الخوف والترقب التي تجتاح ولاية فلوريدا الأمريكية وأصابت سكانها بحالة من…

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل ياسر جلال جودر
تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل ياسر جلال جودر

كشفت الحلقة الأخيرة من مسلسل جودر عن عدد من الأحداث المثيرة والشيقة، حيث انتهت برحلة جودر وصراعاته مع شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل. حيث يصل جودر إلى قصر الشيخ عبدالأحد، للتدرب على العلوم الروحانية للوصول إلى الكنز المفقود، ولكن تعترض طريقه جوهرة ابنة الشيخ، للسيطرة عليه في محاولة لإثنائه عن عم…

علامات بالعين.. كيف تعرف إصابتك بمرض الكوليسترول؟ صحة
علامات بالعين.. كيف تعرف إصابتك بمرض الكوليسترول؟ صحة

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن علامات بالعين كيف تعرف إصابتك بمرض الكوليسترول؟، يعتبر ارتفاع الكوليسترول في الدم، أمرًا يمكن أن يسبب أعراضًا صحية خطيرة في مختلف أجهزة الجسم، بما في ذلك العيون.،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات علامات بالعين.. كيف تعرف إصابتك بمرض …

بعد تصدره للتريند.. ملخص أحداث الحلقة الأولى والثانية من مسلسل البيت بيتي 2
بعد تصدره للتريند.. ملخص أحداث الحلقة الأولى والثانية من مسلسل البيت بيتي 2

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد تصدره للتريند ملخص أحداث الحلقة الأولى والثانية من مسلسل البيت بيتي 2، عرض مساء أمس الحلقة الأولى والثانية من مسلسل البيت .،بحسب ما نشر جريدة الموجز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد تصدره للتريند.. ملخص أحداث الحلقة الأولى والثانية من مسلسل الب…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر