حقيقة تسريب امتحان الاقتصاد للصف الثالث الثانوي 2022

حقيقة تسريب امتحان الاقتصاد للصف الثالث الثانوي 2022

اجتاحت العديد من الأنباء التي تشير إلى تسريب امتحان الاقتصاد للصف الثالث الثانوي 2022، وذلك عبر صفحات الغش المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حالة من الجدل الواسعة التي سيطرت على الطلاب وأولياء الأمور قبل دخولهم اللجان بسبب أنباء تسريب امتحان الاقتصاد للصف الثالث الثانوي 2022، لذا تساءل جميعهم حول حقيقة الأمر وتفاصيل القصة.

​​​​​​​

هل تم تسريب امتحان الاقتصاد للصف الثالث الثانوي 2022؟

يبحث آلاف الطلبة والطالبات، هل تم تسريب امتحان الاقتصاد للثانوية العامة 2022، بعدما استشاط الطلاب وأولياء الأمور غضبًا بسبب تفكيرهم في مجهودهم المبذول وإمكانية مساواتهم مع الطلاب الذين لن يستحقون ذلك بالغش.

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تردد بشأن تسريب امتحان الاقتصاد تالتة ثانوي 2022، لافتة إلى أن تلك الأنباء عارية تمامًا من الصحة.

وزارة التربية والتعليم ترد على تسريب امتحان الاقتصاد 3 ث

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ليس هناك مجال لتسريب الامتحانات بسبب الإجراءات المشددة التي تم إتخاذها لتأمين ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2022.

كما حذرت الوزارة، جميع الطلاب وأولياء الأمور من الانسياق وراء تلك الشائعات المدوية خلال تلك الأونة، لعدم تشتت ذهن الطالب وتوتره ما يؤدي إلى عدم تركيزه وإهدار مجهوده.

وكانت قد بدأت امتحانات الثانوية العامة 2022 يوم الاثنين 20 يونيو بامتحان مادتي التربية الدينية والوطنية، ليستكمل الطلاب امتحان المواد غير المضافة، ومن ثم يستقطعون راحة لمدة أيام قبل بدء امتحانات المواد الأساسية.