تنسيق الثانوية العامة 2022 البحر الأحمر لطلاب الشهادة الإعدادية

تنسيق الثانوية العامة 2022 البحر الأحمر لطلاب الشهادة الإعدادية

اعتمد اللواء عمرو حنفي، تنسيق الثانوية العامة 2022 البحر الأحمر لطلاب الشهادة الإعدادية، ليبدأ الطلاب مرحلة جديدة وهي تجهيز الأوراق الخاصة بالتقديم لمدارس الثانوي العام الموجود على مستوى المحافظة.

كان قد اعتمد محافظ البحر الأحمر، نسبة نجاح طلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022، والتي وصلت إلى 80.1%، ومنذ ذلك الحين وهناك حالة من الترقب بين الطلاب وأولياء الأمور لموعد ظهور تنسيق البحر الأحمر للثانوية العامة.

تنسيق الثانوية العامة 2022 البحر الأحمر لطلاب الشهادة الإعدادية

يستعد طلاب الشهادة الإعدادية لتقديم ملفاتهم حسب المجموع المحدد وشروط قبول الطلبة والطالبات المحددة، حيث يتم تشكيل لجان التنسيق بها وذلك لتلقي واستقبال ملفات الطلاب.

كشف المحافظ، عن تنسيق الثانوية العامة 2022 البحر الأحمر لطلاب الصف الثالث الإعدادي، حيث بلغ الحد الأدنى للقبول 200 درجة بجميع الإدارات التعليمية عدا مرسى علم وحلايب وشلاتين والمدارس الرسمية لغات والخاصة عربى ولغات.

تنسيق البحر الأحمر للثانوية العامة 2022

يبدأ الطلاب في مرحلة التقديم لحجز مقعد في أحد مدارس الثانوية العامة للعام الجديد 2023، وذلك وفقًا للحد الأدنى المعلن عنه من قبل المحافظ.

الجدير بالذكر، أن عمليات التحويل من داخل وخارج المحافظات للطلاب تبدأ اعتبارًا من يوم الأول من يوليو، على أن تنتهي التقديمات يوم 15 أغسطس، وفقًا لقرارات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المدرجة لعملية التحويلات.