لعشاق لعبة الحبار.. أفضل 5 مسلسلات كورية على نتفليكس

لعشاق لعبة الحبار.. أفضل 5 مسلسلات كورية على نتفليكس


كان مسلسل Squid Game "لعبة الحبار" بطاقة تعريف للناس حول العالم بقيمة المسلسلات الكورية ومدى إتقانها.

والآن لا يطيق أغلبنا الانتظار لرؤية الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار الذي من المتوقع أن يُطرح في أواخر عام 2023، وبداية 2024.
ويقدم موقع "إندي واير" الأمريكي حلولًا لعشاق الدراما الكورية غير مسلسل "لعبة الحبار".
ويرصد الموقع في التقرير التالي، أفضل المسلسلات الكورية التي تعرض حاليًا على منصة نتفليكس للبث الإلكتروني.

1- Stranger


مسلسل "غريب"، بطولة تشو سونج وو وباي دونا، ويتناول قصة محققة شرطة ومدعي عام فقد كلاهما القدرة على الشعور بأي عواطف، عندما يواجهان قضية شائكة في عصر يسود فيه الانحلال السياسي.

2- Kingdom


مسلسل "مملكة"، بطولة جو جي هون وباي دونا، ويتناول قصة صراع الإرث عقب وفاة الملك، فيما يصبح الأمير ابن الملك الأمل الوحيد للمملكة ضد وباء يجتاح الأرض.

3- Hellbound


مسلسل "هيل باوند"، بطولة يو اه إن وكيم هيون جو، ويغلب عليه طابع السوداوية مثل مسلسل لعبة الحبار.
ويتناول المسلسل قصة عالم يعلم فيه البشر بالموعد المحدد لوفاتهم قبل حدوثها، وعندما يحين الوقت يأتي وحوش خارقة لقتلهم أمام أعين الجميع.

4- My Name


مسلسل "اسمي"، بطولة هان سو هي واهن بو هيون، ويتناول قصة سيدة تلتحق بالشرطة، في محاولة للانتقام من قتل والدها على يد زعيم عصابة قوي.

5- Beyond Evil

مسلسل "ما وراء الشر"، بطولة يو جين جو وشين ها كيون، ويدور حول رجلين يخوضان رحلة محمومة للكشف عن قاتل متسلسل، وعليهما أن يلقيا نظرة أكثر عمقًا على الأدلة للوصول للقاتل.

لعشاق لعبة الحبار.. أفضل 5 مسلسلات كورية على نتفليكس

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر