آخرها "فارس" لأحمد زاهر... أفلام لفظها شباك التذاكر سريعاً

آخرها "فارس" لأحمد زاهر... أفلام لفظها شباك التذاكر سريعاً


قرر عدد من دور العرض السينمائي في مصر، رفع فيلم "فارس" بعد 4 أسابيع فقط، وذلك بسبب ضعف إيراداته.

 

وحصد الفيلم خلال فترة وجوده في السينمات 700 ألف جنيه فقط، وذلك في الوقت الذي تستقبل فيه دور العرض أفلاماً جديدة للمنافسة في موسم عيد الأضحى المقبل.

 

وعرض فيلم "فارس" مع 3 أفلام أخرى، وهي: "واحد تاني" للنجم أحمد حلمي، و"العنكبوت" للنجم أحمد السقا، و"زومبي" بطولة نجمي مسرح مصر علي ربيع وحمدي المرغني.

 

فيلم "فارس" من بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عناني، واللبنانية باميلا الكيك، رنا رئيس، وضيف الشرف صلاح عبد الله... وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن تشويقي، من تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

وبخلاف فيلم "فارس"، هناك مجموعة من الأفلام التي حققت إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر، الأمر الذي استدعى رفعها من دور السينما بعد فترة قصيرة من طرحها... نستعرض أبرزها في السطور التالية:

" 200 جنيه"

حقق فيلم "200 جنيه" إيرادات ضعيفة بعد وقت قليل من طرحه، رغم مراهنة الكثيرين عليه لوجود كوكبة من نجوم الفن من الصف الأول معاً في العمل للمرة الأولى، أبرزهم أحمد السقا وهاني رمزي ونيللي كريم وإسعاد يونس وأحمد رزق وخالد الصاوي وليلى علوي، لكن الفيلم، الذي تولى إخراجه محمد أمين، لم يستطع تجاوز الـ 4 ملايين جنيه منذ طرحه بدور العرض في مصر، ما كان مفاجأة غير متوقعة لأغلب المبدعين والسينمائيين.

"معالي ماما"

بعد أسبوعين فقط من طرحه بدور العرض السينمائي، حقق فيلم "معالي ماما" إيرادات ضعيفة... حيث حقق 217 ألفاً و 772 جنيهاً فقط، الأمر الذي دفع المسؤولين عن دور العرض لرفعه، بسبب قلة الإقبال عليه، حيث حقق في يوم واحد إيرادات بلغت 130 جنيهاً فقط.

الفيلم من بطولة النجوم: بشرى، محمود الليثي، نور إيهاب، سليم الترك، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، سامي مغاوري، نور قدري، علاء مرسي، حسام داغر، محمد علي رزق، شريف باهر، طاهر أبو ليلة، إسماعيل شرف، دعاء رجب، ريهام الشنواني، ورغد جلال، ومن إخراج أحمد نور.

"11:11"

لم يحقق فيلم "11:11" من بطولة الفنان إياد نصار الإيرادات المطلوبة بعد عرضه بـ 8 أيام كاملة في دور العرض المصري؛ حيث جمع الفيلم خلال فترة عرضه إيرادات كلية بلغت 780 ألف جنيه فقط، وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة، حيث يقع الحدث الرئيسي بالفيلم فى الساعة 11 و11 دقيقة، وفي هذا التوقيت تحديداً تحدث أشياء لم يتوقعها أحد، ويتورط إياد نصار في مشكلة كبيرة تؤدي إلى تورط عدد من الأشخاص معه من دون قصد منه، والفيلم من بطولته وغادة عادل، محمد الشرنوبي، هند عبد الحليم وعمر الشناوي.

"لعبة شيطان"

حقق فيلم "لعبة شيطان" من بطولة باسم سمرة، إيرادات مخيبة للغاية بلغت 107 آلاف جنيه في أسبوعين فقط، وشارك في بطولته محمد عز، مصطفى أبو سريع، مي القاضي، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، ومن تأليف الدكتور أحمد عثمان، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس، متمثلاً في تطبيق إلكتروني خبيث.

"30 مارس"

حقق فيلم "30 مارس" هو الآخر إيرادات غير مرضية لصناعه، حيث بلغت 482 ألف جنيه وهي إيرادات طفيفة للغاية، وذلك على الرغم من طرحه في أكثر من دار عرض... وتدور أحداث الفيلم في إطار من السيكو دراما، حول بطل لديه مرض نفسي ما، ويتم اتهامه في جريمة حدثت يوم 30 آذار (مارس)، ما يجعله يسعى لإثبات براءته وذلك في إطار من الإثارة والتشويق.

فيلم "30 مارس"، من بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبواليزيد، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، ندا موسى، محمد شاهين، محمد على رزق، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم: نيللي كريم، إنجي المقدم، ووليد فواز، ومن تأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى.

!function(f,b,e,v,n,t,s)

{if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod?

n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)};

if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0';

n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0;

t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0];

s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window, document,'script',

'https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js');

fbq('init', '7462178407189923');

fbq('track', 'PageView');

آخرها "فارس" لأحمد زاهر... أفلام لفظها شباك التذاكر سريعاً

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مسجد للمتحولين جنسيا في بنغلاديش المسلمة تبرعت به الحكومة رسميا
مسجد للمتحولين جنسيا في بنغلاديش المسلمة تبرعت به الحكومة رسميا

خصصت بنغلاديش، ذات الأغلبية المسلمة، مسجدا خاصا بالمتحولين جنسيا في البلاد. وبُني قرب ميمنسينغ، شمال العاصمة دكا على ضفاف نهر براهمابوترا، على أرض تبرعت بها الحكومة، بعد طردهم من المدينة. ومن بين سكان بنغلادش البالغ عددهم 170 مليونا، نحو 1.5 مليون متحول جنسي. في 2013، حُددوا رسميا على أنهم جنس منفصل…

لسحور رمضان| طريقة عمل مناقيش الطاسة
لسحور رمضان| طريقة عمل مناقيش الطاسة

مناقيش الطاسة من الأطباق اللذيذة والشهية التي يمكنك إعدادها وتقديمها لأفراد أسرتك في المنزل بمذاق مختلف وغير تقليدي.قدمت الشيف غادة التلي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، طريقة عمل مناقيش الطاسة.مقادير مناقيش الطاسة٤ كوب دقيق١/٣ كوب زيتنصف كوب زبادي١ ملعقة كبيرة خميرة١ ملعقة كبي…

#٢٧_رجب.بين السطور: تهذيب أعمال القلوب للشيخ خالد السبتوردنا اليوم  الصبرمن ص ٤٦...
#٢٧_رجب.بين السطور: تهذيب أعمال القلوب للشيخ خالد السبتوردنا اليوم الصبرمن ص ٤٦...

your_code_for_ad_1 #٢٧_رجب.?بين السطور:? تهذيب أعمال القلوب للشيخ خالد السبتوردنا اليوم ? الصبرمن ص ٤٦٤- نهاية الصبر?في رحاب التنزيل :تلاوة الجزء التاسع عشر، والعشرين، والواحد وعشرين.?للختمة السماعية الجزء ١٩ http://j.mp/2bFSq95الجزء ٢٠ http://j.mp/2brI1zcالجزء ٢١ http://j.mp/2b8VcBO?قراءة تفسير الحزب السابع عش…

{مَثَلُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ أَعْمالُهُمْ كَرَمادٍ اشْتَدَّتْ بِهِ الر...
{مَثَلُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ أَعْمالُهُمْ كَرَمادٍ اشْتَدَّتْ بِهِ الر...

your_code_for_ad_1 ?{مَثَلُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ أَعْمالُهُمْ كَرَمادٍ اشْتَدَّتْ بِهِ الرِّيحُ فِي يَوْمٍ عاصِفٍ لا يَقْدِرُونَ مِمَّا كَسَبُوا عَلى شَيْءٍ ذلِكَ هُوَ الضَّلَالُ الْبَعِيدُ * أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّهَ خَلَقَ السَّماواتِ وَالْأَرْضَ بِالْحَقِّ إِنْ يَشَأْ يُذْهِبْكُمْ وَيَأْتِ بِخَلْقٍ…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر