ياسمين عز تتراجع عن مقاضاة متابعة: علشان خاطر والدتها

ياسمين عز تتراجع عن مقاضاة متابعة: علشان خاطر والدتها

أعلنت الإعلامية ياسمين عز، تراجعها عن مقاضاة متابعة على موقع ”إنستجرام”، بعد أن قامت الثانية بكتابة تعليقات مسيئة لـ”عز”، وتجريحها في شخصها، وذلك بسبب والدة المتابعة التي ترجتها لكي تسامح ابنتها.

نشرت ”عز” خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ”إنستجرام”، صورة لمحادثة بينها وبين والدة المتابعة، وعلقت: ”مش عارفة أقولك أيه، علشان خاطرك والله ربنا يهديها لك”.

ياسمين عز

 

نرشح لك: ياسمين عز: ياسمين صبري قد تكون فاتن حمامة الجيل ده

 

كانت ياسمين عز قد أعلنت عبر إنستجرام أنها ستقاضي متابعة، وكتبت: “شوفي أنا هخليكي عبرة لمن يعتبر، كل تعليقاتك المسيئة والسب والقذف والتجريح لشخصي اتصورت وعملتلك محضر وهرفع عليكي قضية. وهيجيبوكي من ورا الأكونت الوهمي، سواء كنتي بنت أو ولد ومش هتنازل.. لو معاكي فلوس وفاضية وكلي محامي ومتجيش تعيطي علشان مش هتنازل”.

وكانت قد علقت الإعلامية ياسمين عز على الهجوم الذي تتعرض له الفنانة ياسمين صبري، عقب اعتذارها عن بطولة مسلسل “الشادر”، لافتة إلى أنها فنانة كبيرة ولديها موهبة.

قالت “عز” خلال تقديمها لبرنامجها “كلام الناس“، على شاشة “mbc مصر”، إن الفنانة ياسمين صبري اعتذرت عن البطولة في هدوء تام، ولم تعلق على الأمر، مشيرة إلى أن بعض المواقع الصحفية الإلكترونية نشرت أنه تم استبعادها لأنها غير مناسبة للشخصية دون وجود مصدر للكلام.

أردفت: “ده مينفعش وغير مقبول، أما نتكلم عن ياسمين صبري مينفعش أقول كده، حضرتك مبتتكلمش عن وجه جديد.. فيه حملة معمولة عليها ومش عارفين مين وراها، ولا قادرة أفهم إيه سر شماتة البعض فيها، هي معندهاش صراعات مع حد، وهتفضل نجمة كبيرة”.

أضافت أنها تطورت كثيرا في السنوات الماضية، كما أنها تمتلك موهبة كبيرة ولديها القبول، مؤكدة أن التمثيل مدارس، والفنانة ياسمين صبري تمثل بهدوء، وقد تكون فاتن حمامة الجيل الحديث.