مشاهير لا يجيدون الطهو… دنيا لا تعرف “سلق البيض” وجميلة “نساية” ومي “ذواقة فقط”

مشاهير لا يجيدون الطهو… دنيا لا تعرف “سلق البيض” وجميلة “نساية” ومي “ذواقة فقط”

كشفت الفنانة دنيا عبدالعزيز، عن علاقتها بالمطبخ، حيث قالت إن علاقتها به مثل علاقتها باللغة الصينية، معقبة: “سأتعلم إن شاء الله لأنني لا أعرف أسلق بيضاً لكن مصطفى زوجي لم يفاجأ وهذه ميزة أننا نعرف بعضنا البعض منذ زمن”.

ولا تعد الفنانة المصرية، الوحيدة التي لا تجيد الطهي، حيث اعترف عدد كبير من نجوم الفن بأنهم لا يعرفون كيفية طهي الطعام رغم كون بعضهم متذوقين جيدين للطعام… ونستعرض أبرز هؤلاء النجوم في السطور التالية:

جميلة عوض

صرحت الفنانة المصرية جميلة عوض، في وقت سابق، بأنها لا تهوى الطبخ، حتى إنها تدخل المطبخ على فترات متباعدة، موضحة أنها عندما تطبخ طعاماً معيناً فإنها تنسى طريقة الطهو.

أحمد حلمي

فشل النجم الكوميدي أحمد حلمي، في إعداد صينية “كيك”، تماماً وفي النهاية قام بإلقاء الطعام في سلة المهملات، قبل أن تكتشف زوجته الفنانة منى زكي الجريمة الضاحكة.

أحمد زاهر

أكد الفنان المصري، أحمد زاهر، أنه ليست لديه أي علاقة بالمطبخ، ولا يحب دخوله، ويترك تلك المهمة لزوجته التي تمتلك الخبرة في هذا الأمر، مردفاً أنه لا يستطيع إحضار كوب من الماء، واعتاد ذلك منذ طفولته، ولم يفكر أبداً في أن يخوض تجربة دخول المطبخ، وتحضير الطعام.

نيللي

قالت الفنانة نيللي، خلال مداخلة هاتفية سابقة مع برنامج “مساء dmc” على شاشة “دي أم سي”، إنها “بيتوتية” للغاية رغم كونها لا تجيد الطبخ، معقبة: “أعرف أسلق بيضاً وأخرج الأكل من الثلاجة”.

دينا الشربيني

اعترفت الفنانة دينا الشربيني خلال حوارها ببرنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، بأنها لا تجيد الطبخ، ولكنها تتمتع بنفس جميل في حال شاركت فيه، لافتة إلى أن الطبخ ليس بالمهمة الصعبة، بخاصة أنها تتمتع بذاكرة جيدة حال معرفتها شيئاً تستطيع تنفيذه.

مي سليم

عبّرت الفنانة مي سليم، عن حبها الشديد لتناول الطعام، وقدرتها على تذوقه، ومعرفة الجيد منه، إلا أنها رغم ذلك قالت إنها لا تجيد الطهي نهائياً، مشيرة إلى أنها عاشت وتربت في مصر، لكن لكون والدتها أردنية، فهي تصنع لها العديد من الأكلات الشامية الجميلة.