11 مطعم حصل على نجمة ميشلان في دبي للعام 2022

11 مطعم حصل على نجمة ميشلان في دبي للعام 2022

حقّقت دبي لقب أول مدينة في الشرق الأوسط تضمّ مطاعم مدرجة في لائحة ميشلان، وذلك بعد دخول مجموعة من مطاعمها الفاخرة والمتواضعة على حد سواء في هذا الدليل الفرنسي الشهير. لقد حصل 11 مطعم في دبي على نجمة ميشلان والتي تشير إلى أن هذه المطاعم تقدّم أفخر أنواع الأطباق وتستحق الزيارة. تعرفي على المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان في دبي في هذا المقال.

11 مطعم حاز على نجمة ميشلان في دبي للعام 2022

1- مطعم Al Muntaha في دبي

يقع على قمة برج العرب في الطابق 27، اطلبي طاولة بجانب النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، حيث المناظر خلابة واستمتعي بألذ الأطباق المستوحاة من المطبخ الفرنسي، ومن مأكولات البحر الأبيض المتوسط. حاز هذا المطعم على نجمة ميشلان في العام 2022.

  • ذات صلة
    أفضل محلات معجنات في دبي لتذوّق ألذّ المخبوزات

2- مطعم 11 Woodfire في دبي

يعدّ تصميم هذا المطعم، والإضاءة الحميمة والشعور بالاسترخاء هي من السمات المميزة التي تجعل منه واحد من أشهر المطاعم في ضاحية جميرا السكنية في دبي. يقدّم المطعم أفخر أنواع الأطباق، ولديه مطبخ مفتوح ضخم ومكان للشواء الذي يعطي المطعم اسمه. انضمّ بجدارة إلى لائحة المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان للعام 2022.

3- مطعم Armani Ristorante في دبي

إنه مطعم فخم وأنيق يقع في فندق أرماني في الطوابق السفلية من برج خليفة. تأتي المساحة الواسعة مع أسقف عالية وطاولات متباعدة بشكل جيد وأرضيات رخامية ومطبخ كبير بواجهة زجاجية حيث يمكن للرواد مشاهدة الطهاة وهم يعملون بجد. يقدّم الفريق مجموعة متميزة من الأطباق الإيطالية جعلته ينضمّ إلى لائحة المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان للعام 2022.

4- مطعم Hakkasan في دبي

يمزج مطبخ هاكاسان الفريد بين الوصفات الكانتونية الأصيلة والتأثيرات المعاصرة. يقوم فريق العمل بإعداد أطباق حديثة باستخدام التقنيات التقليدية وأجود المكونات. يضمن لكِ هذا المطعم تجربة فريدة من نوعها مع الأطباق المستوحاة من الوصفات القديمة، وإبداعات الكوكتيل المبتكرة، والحلويات الفنية، والتصميم الأيقوني.

5- مطعم Hoseki في دبي

يقع هذا المطعم في الطابق الرابع من فندق بولغري، ويتميز بديكور أنيق وبسيط وإطلالات خلابة على أفق دبي. يستعرض الطهاة خبرتهم من خلال تقديم ألذ أنواع السوشي والمأكولات اليابانية. يُعدّ واحداً من أفضل المطاعم في دبي الأمر الذي جعله يحصل على مكان قي لائحة المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان للعام 2022.

  • ذات صلة
    أفضل مطاعم برنش في دبي لجلسة مميزة مع مَن تحبّين

6- مطعم Ossiano في دبي

وجهة رومانسية بامتياز، فكم مطعم يتيح لكِ الجلوس وتناول الطعام بجانب أكواريوم؟ طبعاً عدد قليل، ولكن هذا الأمر متاح في مطعم Ossiano في دبي، هذا الأمر يجعله واحد من أفخر المطاعم وأكثرها شهرة في الامارات. إلى جانب الأجواء الرومنسية الفريدة من نوعها يقدم المطعم أفخر أنواع الأكل من مختلف المطابخ العالمية، إلى جانب لائحة من المشروبات. انضمّ هذا المطعم بجدارة إلى لائحة المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان للعام 2022.

7- مطعم Tasca by Jose Avillez في دبي

في موقع جميل في الطابق السادس من فندق Mandarin Oriental الأنيق على شاطئ البحر، ستجدين هذا المطعم الذي يقع حول مطبخ مفتوح ويحتوي على مسبح لا متناهي على شرفته، ويطل على كل من البحر والمدينة. ستجدين أيضاً أفخم أنواع المأكولات، والحلويات، والمشروبات. حاز هذا المطعم على نجمة ميشلان للعام 2022.

8- مطعم Torno Subito في دبي

هذا المطعم الإيطالي مشرق وجيد التهوية ويتميز بديكور جميل، فضلاً عن مطبخ مفتوح ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وشرفة تطل على الشاطئ. يرضي عشاق الموسيقى الإيطالية من خلال أجوائه المفعمة بالحيوية، وخدمته الدافئة.

9- مطعم Tresind Studio في دبي

تنتظرك تجربة طعام فاخرة في هذا المطعم الهندي الأنيق الذي يتسع لـ20 مقعداً والموجود على سطح أحد مراكز التسوق الحصرية، حيث يمكن لرواد تناول الطعام ومشاهدة الشيف هيمانشو سايني وفريقه وهم يعملون بهدوء في المطبخ المفتوح. يعد واحد من أصغر المطاعم في العالم، وقد حاز على نجمة ميشلان للعام 2022.

10- مطعم Il Ristorante – Niko Romito في دبي

يقع هذا المطعم الرائع والأنيق والبسيط داخل فندق Bulgari Resort، ويتم إعداد الطعام من قبل فريق إيطالي متخصص. يتميز التصميم الداخلي الأنيق بجو حميمي ورومانسي، وتتخلل الجدران صور بالأبيض والأسود لنجوم السينما الإيطالية. عندما يسمح الطقس بذلك، فإن التراس المطل على المرسى هو المكان المناسب للجلوس.

11- مطعم Stay by Yannick Alleno في دبي

يقع هذا المطعم الأنيق ذو السقف المرتفع في جزيرة النخلة ويتمتع بتصميم فخم من الداخل والخارج، يتخصص في تقديم مجموعة كبيرة من المأكولات وخاصة تلك المستوحاة من المطبخ الفرنسي. يعد واحد من أفضل المطاعم في دبي، وقد حاز على نجمة ميشلان للعام 2022.