أمينة ترد بحدة على الشامتين في إصابتها: “ليه الكره ده؟”

أمينة ترد بحدة على الشامتين في إصابتها: “ليه الكره ده؟”


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع فيديو يرصد لحظة سقوط المطربة المصرية أمينة، خلال إحيائها لإحدى السهرات الغنائية.

وتفاعل عدد واسع من مستخدمي مواقع التواصل مع المقطع بأشكال متبانية، كانت السخرية جزء منه، وهو ما استفز المطربة المصرية للرد عما تعرضت له.

وعبر صفحتها الرسمية بـ”فيسبوك”، شنت “أمينة” هجومًا على الساخرين منها، قائلة: “الناس اللي مفكرة إن العيشة وردي وياما هنا ياما هناك، إحنا برضوا بني آدمين وبنتعب وبيحصل انتكاسات زي أي حد”.

وعن سقوطها، علقت: “دي حاجة حصلت غصب عني، وبرغم إني كنت بتحمل على نفسي عشان خاطر فيه ناس جاية عشان تشوفني مارضتش أمشي ونتيجة تحملي على رجلي جالي تمزق في الأربطة”.

وأعربت “أمينة” عن استيائها من تشفي البعض فيما تعرضت له، متسائلة: “ليه كل ده؟ ليه الغل والحقد ده؟ ليه الكره الغير مبرر ده؟”.

كما حرصت “أمينة” على الرد عما تعرضت له خلال مقطع فيديو، قالت فيه: “إيه يا جماعة قلة الأدب دي؟ ايه البلادة وعدم تحمل المسؤولية دي.. أنا اتصدمت”.

آخر الأعمال

جديرٌ بالذكر أن الفنانة أمينة، طرحت قبل أسبوعين أغنية “صباحو” عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، وهي من كلمات وليد رياض، وألحان وليد سمارة، وتوزيع محمد حريقة.

وقبلها كانت قد طرحت أغنية “النفسية تعبانة” عبر “يوتيوب” أيضًا، ضمن أغنيات ألبومها الجديد “تجار السعادة”.