محمد رياض: “كنت خايف جدًا من دخول ابني الفن”

محمد رياض: “كنت خايف جدًا من دخول ابني الفن”


قال الفنان محمد رياض إن نجله عمر مهتم بالمجال الفني أكثر من نجله آدم، إذ يدرس حاليا في كلية الإعلام، ويدرس أيضا في مركز الإبداع مع المخرج خالد جلال.

أشار “رياض” خلال حواره إلى برنامج “من مصر” الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة “CBC”، إلى أنه كان متخوفا من دخول ابنه الفن، مضيفا: “كنت مرعوب وخايف جدا، عشان قصة ولاد الفنانين، فكنت خايف عليه ميستعملش الهجوم”.

نرشح لك: محمد رياض: “الاختيار” من أهم الأعمال الفنية مؤخرا

أوضح أن نجله بعد ظهوره في عدة أعمال فنية تلقى ردود فعل إيجابية، ما جعله يحمد الله على ذلك، متمنيا له النجاح والفرص الأفضل في المجال. منوها عن أنه نصحه في البداية بدراسة الفن، والقراءة الكثيرة.

تابع: “لكن آدم الصغير لسه مش لاقيله هوية”، متمنيا أن يكون طريق الفن سهلا على نجله وعمرو محمود ياسين أيضا.

لفت إلى أن الفن حاليا أصبح صعبا، وذلك لقلة الإنتاج. موضحا أنه في بداياته كان الإنتاج كثيرا جدا، وكان به العديد من قطاعات الإنتاج المختلفة. مشيرا إلى أن الأمور حاليا أصبحت محدودة وفرص العمل بسيطة مع ارتفاع المنافسة.

كما أبدى الفنان محمد رياض سعادته الكبيرة بالمشاركة فى مسلسل “الاختيار 3″، معتبرًا إياه من أهم الأعمال الدرامية التي قدمت في الفترة الأخيرة، وحمل كل جزء من أجزائه رسالة مهمة.

تابع أن كل ما تم تقديمه في “الاختيار” حقيقي بنسبة 100%، حيث قدم شخصية مهمة بأهمية الجهاز الذي كان يعمل لحماية الدولة.

كما كشف عن أنه غاب عن الفن حوالي 3 سنوات بعد الثورة وعاد بعدد من الأعمال المهمة منها “لعبة إبليس” و”كفر دلهاب” وأيضًا الجزء السادس من مسلسل “ليالي الحلمية” و”رحيم” و”الأب الروحي” وقدم في كل عمل شخصية مختلفة عن الأخرى.

لفت الفنان إلى أن فكرة عمله في بداية مشواره الفني مع فنانات كبار مثل شويكار وسميرة أحمد وغيرهن يعتبر بمثابة دخوله أكاديمية التمثيل، وذلك لأنه تعلم من ردود أفعالهم وسلوكهم داخل العمل، مثل أنه تعلم الاهتمام بالتفاصيل من سميرة أحمد.

أضاف محمد رياض أنه لم يكن متميزًا في مادة اللغة العربية لأن دراسته كانت علمية وفي الجامعة كانت دراسته بالإنجليزي وعلاقته باللغة العربية كانت محصورة في القرآن الكريم فقط، وفي أول محاضرة له بمعهد الفنون المسرحية أخطأ في اللغة العربية والخطأ الأكبر بالنسبة له أنه لم يدرك أنه أخطأ وذلك حينما طلب منه سعد أردش تحضير مشهد باللغة العربية فقام بتحضير جزء من نشيد بلادي لصلاح عبد الصبور.

كشف أنه بعد ذلك بدأ بشكل مكثف مذاكرة النحو من الصف الثاني الإعدادي وحتى إتمام الدراسة الثانوية بالإضافة إلى قراءة القرآن الكريم مع شيخ متخصص لمساعدته في ضبط مخارج الألفاظ بشكل جيد.

محمد رياض: “كنت خايف جدًا من دخول ابني الفن”

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

الزمالك اليوم محمد صبحي سعر الدولار اليوم في البنوك إيتيل عدنان نتيجة مباراة الاهلى اليوم تشيلسي جدول قطع الكهرباء بيراميدز حبيبة الشماع وليد سليمان كامل الوزير البنك المركزي المصري ناصر ماهر خليج العقبة سعر جرام الذهب عيار 21 أسعار الذهب اليوم الزمالك ضد الأهلي ليفربول ضد كريستال بالاس ارسنال آرسنال ضد أستون فيلا الدوري الالماني ترمب حالة الطقس كتب إيتيل عدنان الزمالك ضد الأهلي الاهلي تشيلسي سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري كاس اسيا احمد عبدالله الاحمد ميلان لينكد ان انتر ميلان النادي الأهلي البنك المركزي الدفاع المدني فيصل بن فرحان النيابة العامة سبائك ذهب ليفربول ضد كريستال بالاس Boston Marathon 2024 Chelsea Boston Marathon Cameron Brink NFL Draft Stock market today Rhea Ripley John Sterling Jackie Robinson Golden Gate Bridge Trump trial Tesla layoffs Keanu Reeves Chicago Sky Kesha Mar Mari Emmanuel Loretta Lynn granddaughter on American Idol Patriots' Day Earth Day 2024 DJT stock price

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر