ابن محمد الحلو يطمئن الجمهور على صحة والده: “ممنوع الزيارة”

ابن محمد الحلو يطمئن الجمهور على صحة والده: “ممنوع الزيارة”


أعلن نجل المطرب المصري محمج الحلو، خروج والده من غرفة العمليات، بعد خضوعه لتدخل جراحي استمر لـ5 ساعات.

وكتب حمادة الحلو نجل المطرب المصري، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، قال خلاله: “أطول 5 ساعات في حياتي لكن الحمد لله بابا خرج من العمليات حالًا بعد تركيب 6 دعامات”.

وأردف الابن: “ربنا يكمل شفاك على خير يا حبيبي، مش عارف أشكركم إزاي على دعواتكم وحبكم، إن شاء الله أطمنكم عليه لكن الدكتور طلب منع الزيارة النهاردة حتى يتعافى بإذن الله”.

وعكة صحية

وكان الفنان محمد الحلو، قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة، استدعت احتجازه داخل غرفة العناية المركزة، بأحد مستشفيات القاهرة.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول احتمال بتر قدم الفنان بسبب انسداد شرايين الساقين، الأمر الذي أثار تعاطف محبيه في العالم العربي، وتمنّوا له الشفاء العاجل.

لكن في وقت لاحق، طمأن المطرب المصري جمهوره، فقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مانشيت” الذي يعرض عبر قناة “سي بي سي” الفضائية: “أعاني مشاكل في الساقين، وانسدادا في الشرايين، وأوصى الأطباء بإجراء عملية جراحية بشكل سريع، حتى لا تتأثر طريقة المشي”.

وأوضح محمد الحلو تفاصيل حالته الصحية قائلا: “لم أدرك في البداية أنه انسداد في الشرايين، واكتشفت أن عندي مشكلة في الفقرة الرابعة والخامسة، وباخد مسكنات عشان الألم، لأن جسمي مش بيستحمل المنوم، ومحصلش خطأ طبي مثلما قالوا، أنا منزعج مما كتب عني في مواقع التواصل، وفيه حد كلمني قال لي إن هيحصل بتر في رجلي وقُلت له مفيش الكلام ده”.

وتوجه الحلو بالشكر لوزارة الصحة لتواصلها للاطمئنان على صحته، وأيضا وزارة الداخلية، مضيفا: “أيضا فنانين كتير كلموني من أجل الأطمئنان على حالتي الصحية، منهم علي الحجار ومدحت صالح ونادية مصطفي وهاني شاكر”.