بـ «إطلالة جريئة».. جوهرة تخطف الأنظار لها |صور

بـ «إطلالة جريئة».. جوهرة تخطف الأنظار لها |صور

نشرت الراقصة الإستعراضية جوهرة، مجموعة صور لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وظهرت في الصور بـ فستان أسود كات، وقصير، مما نالت إعجاب عدد كبير من متابعيها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by 🍓💎Johara💎🍓جوهره 🍓 (@joharabellydancer)

مدير أعمال جوهرة يكشف لـ «أفاق عربية» حقيقة تعرضها للهجوم على يد معجب

تداولت عدة أنباء على المواقع الإخبارية والسوشيال ميديا، تفيد بتعرض الراقصة الإستعراضية جوهرة، للهجوم على يد أحد المعجبين، أثناء إحيائها حفل زفاف.

وتواصل موقع “أفاق عربية” مع مدير أعمالها باسم عبد المنعم، لمعرفة الحقيقة، وتفاصيل الواقعة.

ونفى باسم حقيقة تعرضها لهجوم من قبل هذا المعجب، مشيرًا إلى أن ماحدث مجرد رد فعل مفاجىء منه لأنه اختل توازنه فاضطر أن يمسك بشعرها حتى لا يسقط على الأرض.

وقال باسم: “مفيش هجوم و لا اي حاجه ده كان واحد عايز يتصور وزقناه فاختل توازنه فمسك في شعر جوهره”.

إصابة جوهرة بكورونا

و كانت في وقت سابق قد نشرت الراقصة جوهرة صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، خطفت من خلالها الانظار بإطلالة أنثوية جريئة .

و اعتمتدت في اطلالتها على الدمج بين الكلاسيكية و الكاجوال ، حيث ارتدت قميصاً من الستان باللون الابيض ، و اظهرت التوب اسفل القميص مع شعر منسدل و مكياج بالالوان الترابية.

من جانبها، تداولت العديد من الأخبار منذ الأشهر الماضية عن اصابة الراقصة جوهرة بفيروس كورونا، و ذلك بعد أن قامت بنشر ذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وذلك بعد أن نشرت  منشور كتبت فيه: “أنا تعبانة وعندي سخونية”، دون التوضيح ما ان كان ذلك فيروس كورونا المستجد أم فقط أعراض للبرد الموسمي .

 

Print Friendly, PDF & Email