سلمى أبو ضيف: الدراسة عمرها ما بتخلص و بتكون ممتعه لما بتذاكر حاجة انت فعلاً بتحبها

سلمى أبو ضيف: الدراسة عمرها ما بتخلص و بتكون ممتعه لما بتذاكر حاجة انت فعلاً بتحبها

نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف مجموعة من الصور لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» تعلن فيه عن دراستها فن المسرح.

وقالت سلمى أبو ضيف معلقة على الصور: «مبسوطة بكل لحظة بدرس فيها فن المسرح من مؤسسيي المسرح و التمثيل .. ستيلا ادلير. الدراسة عمرها ما بتخلص.. و بتكون ممتعه لما بتذاكر حاجة انت فعلاً بتحبها».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

أخر أعمال سلمى أبو ضيف

من ناحية أخرى، شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف في السباق الرمضاني الماضي 2022، حيث أنها جسدت شخصية “ولاء” في مسلسل “راجعين يا هوا”، للنجم خالد النبوي.

ويجسد النبوي خلال أحداث العمل، شخصية رجل أعمال لديه العديد من التجارب النسائية أي ما يطلق عليه “زير نساء”، كما يتسم بالغرور والكبر بسبب حب الفتيات له.

وتضم بطولة مسلسل “راجعين يا هوا” كلًا من، نور اللبنانية ووفاء عامر وأنوشكا وأحمد بدير وهدي المفتي وإسلام إبراهيم وإسلام جمال وطارق عبد العزيز وسلمي أبو ضيف وطه الدسوقي وتميم عبده وصفاء الطوخى، والمسلسل عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حيث تتمحور الأحداث حول مدرس ألعاب يعيش بحي شعبي ويعمل على تحسين معيشته، يتعرض لكثير من تخبطات الحياة، وتتوالى الأحداث في إطار مشوق.

 

Print Friendly, PDF & Email