نادي المحلة يطالب بإعادة مباراته مع الأهلي
رياضة

نادي المحلة يطالب بإعادة مباراته مع الأهلي

هدد مجلس إدارة نادي غزل المحلة بالتصعيد للاتحاد الدولي “فيفا” ومقاطعة جميع المسابقات تحت إشراف الرابطة سواء الدوري أو كأس الرابطة بعد الاحداث التى شهدتها مباراة فريقه مع الأهلي باستاد السلام امس .

وقد أصدر مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس علي العباسي بيانا رسميا ، اليوم الخميس ، يعلن خلاله التقدم بشكوى رسمية لمجلس إدارة رابطة الأندية المحترفة، والاتحاد المصري لكرة القدم بسبب الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق في الموسم الحالي.

ورصد المحلة في شكواه بعض الأخطاء التي أدت لشكوى النادي في مرات سابقة ضد التحكيم منها لقاء الأهلي بالدور الأول يوم 24 نوفمبر الماضي ضد الحكم محمد الحنفي بجانب مباراة البنك الأهلي بالجولة السابعة.

وأكد غزل المحلة أن أحداث مباراة الفريقه ضد الأهلي أمس الأربعاء تشير إلى أن حديث الاتحاد المصري والرابطة عن إصلاح المنظومة وعود براقة وزائفة والظلم والفساد سيظلان يتسيدان المشهد في عالم كرة القدم المصرية.

واشتكى المحلة من عدة وقائع في لقاء الأهلي الذي أداره الحكم عبد العزيز السيد منها احتساب ضربة جزاء في الدقيقة 10 للأهلي دون الرجوع لتقنية الفيديو لمراجعتها بجانب تعرض يحيى حامد له المحلة للضرب بالمرفق من لاعب الأهلي في الدقيقة 84 وحصول لاعب الأهلي على إنذار وليس طرد.

واستكى المحلة أيضا من وجود خطأ ضد صلاح محسن لاعب الأهلي في بداية لعبة هدف فوز الأهلي دون مراجعة الحكم تقنية الفيديو ونفس الأمر بالنسبة لواقعة طرد أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة.

وأشار المحلة إلى أن الحكم لا يدري بأبسط قواعد كرة القدم ولم يقم بإيقاف اللعب رغم نزول أحد مشجعي فريق الأهلي إلى أرض الملعب في الدقيقة 91 ولأكثر من دقيقةوهو خطأ جسيم يستوجب إعادة المباراة؛ نظرا لأنه خطأ في تطبيق القانون.

وأكد المحلة في بيانه أن الحكم تعامل بطريقة فجة مع لاعبي الفريق وأورد المحلة في شكواه أن الحكم قال لطبيب الفريق نصا:” ارمي اللاعب بره.. ما تحطنيش في حرج” بينما تعامل لاعبو الأهلي وجهازهم الفني بسخرية معه ولم يعاقبهم.

وطالب غزل المحلة بإيقاف الحكم عبد العزيز السيد وعدم إسناد أي مباراة قادمة لغزل المحلة إليه كما طالب بشكل رسمي بإعادة مباراة الأهلي لوقوع مخالفات في تطبيق القانون.

تريند أفاق عربية

To Top