"بدون دمّ" يضع أنجلينا جولي خلف الكاميرا وسلمى حايك أمامها

"بدون دمّ" يضع أنجلينا جولي خلف الكاميرا وسلمى حايك أمامها


ظهرت النجمة العالمية أنجلينا جولي، أمس الأربعاء، في روما وهي تخوض تجربة الإخراج من جديد وتقدّم الارشادات للنّجمة سلمى حايك.

 

وعادت جولي إلى عالم الدّراما، إلاّ أنّها لم تقف هذه المرّة أمام عدسة الكاميرا بل ظهرت خلف الكواليس مخرجةً لفيلم " بدون دمّ" الذي يتم تصويره حاليًّا في روما.

 

افاق عربية

 

ونشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانيّة الأربعاء، صورًا للممثّلة أنجلينا جولي وهي تُخرِج الفيلم الدّرامي "بدون دمّ" في منطقة قريبة من الكولوسيوم الشّهير في العاصمة الإيطاليّة روما. وظهرت جولي وهي تقدّم نصائحَ للممثّلة اللبنانيّة الأصل سلمى حايك.

 

وبدت جولي أنيقة في موقع التّصوير، إذ ارتدت قميصاً مريحاً وبنطالاً واسعاً. وغلب الأبيض على إطلالتها المميزة التي زيّنتها بنظاراتٍ شمسيّة وقبعة من القشّ.

 

افاق عربية

 

أمّا النّجمة سلمى حايك، فتألّقت على أدراج المدينة بفستانٍ مخمليّ أسود اللّون فوقه معطف أبيض، ثمّ بدّلت ثيابها استعداداً لتصوير مشاهد جديدة فارتدت ثوباً مخمليّاً آخر أسود الّون، عليه أزرار على طول الصّدر كما زينت رقبتها بعقدٍ أنيقٍ من اللؤلؤ.

 

افاق عربية

 

 

والمعروف أنّ قصّة فيلم "بدون دمّ" مبنيّة على رواية الكاتب الإيطالي أليساندرو وباريكو التي تدور أحداثها عقب صراع مجهول الأسباب. ويزعم أنّ الفيلم يكشف حقائق عالمية حول الحروب والصّدمات والذاكرة والشّفاء.

 

وعقب الإعلان عن الفيلم، صرّحت جولي: "يشرّفني أن أكون في إيطاليا لإظهار هذه المّادة الاستثنائيّة من خلال الفيلم كما ويشرّفني أن يؤمنني أليكساندرو باريكو على أقلمة كتابه بما فيه من شعر فريد وعواطف ونظرة خاصة تجاه الحرب وأسئلة حول الأمور التي نبحث عنها بعد الصّدمة أو الخسارة أو الظّلم". 

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه التّجربة هي الأولى لجولي كمخرجة منذ 5 سنوات وقد أقدمت الممثّلة على هذه الخطوة بعدما كشف زوجها السّابق الممثّل براد بيت عن أسلوب حياته الجديد الذي يقوم على تحسين صحّته والاقلاع عن التّدخين.

!function(f,b,e,v,n,t,s)

{if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod?

n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)};

if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0';

n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0;

t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0];

s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window, document,'script',

'https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js');

fbq('init', '7462178407189923');

fbq('track', 'PageView');

"بدون دمّ" يضع أنجلينا جولي خلف الكاميرا وسلمى حايك أمامها

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر