نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري برقم الجلوس 2022 على بوابة التعليم الفني

نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري برقم الجلوس 2022 على بوابة التعليم الفني


قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني استمرار إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري برقم الجلوس على بوابة التعليم الفني للعام الدراسي الحالي 2021-2022.

وكان طلاب الصف الثالث الثانوي التجاري على مستوى محافظات الجمهورية أنهوا امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام دراسة التعليم الفني يوم الخميس التاسع من يونيو 2022.

وخاض الطلاب الاختبارات خلال فترة أقل من أسبوعين، حيث بدأت الاختبارات التحريرية في المواد الأساسية يوم السبت 28 مايو.

وأدى الطلاب الامتحانات مجمعة في مواد اللغة العربية والتربية الدينية واللغة الإنجليزية واللغة الثانية الفرنسية والحاسب الآلي التحريري.

وقبل نهاية أسبوع الامتحانات الأول بدأ الطلاب في امتحانات المواد التخصصية لأقسام الشئون القانونية والتسويق والتأمينات والإدارة، وهي التخصصات الرئيسية في نظام الدبلوم التجاري 3 سنوات.

موعد نتيجة امتحانات الصف الثالث الثانوي التجاري 2022

بدأت كنترولات شهادات الدبلومات الفنية بالمحافظات من يوم السبت 11 يونيو في تصحيح أوراق إجابات الطلاب بصورة مركزية في كل محافظة.

وجرت عملية تصحيح كراسات إجابات دبلوم التجارة 3 سنوات وفق جدول موضوع من إدارة التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم، وتنتهي عملية التصحيح بالكامل قبل بداية الأسبوع الأخير من يونيو.

وفي هذا الأسبوع تعمل الكنترولات على إنهاء إجراءات رصد ومراجعة وتجميع الدرجات وإعدادء كشوف النتائج قبل إرسالها لوزير التربية والتعليم لاعتمادها.

وبحسب نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، الدكتور محمد مجاهد، فإن الموعد التقديري لظهور شهادات الدبلومات الفنية بداية يوليو 2022.

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري برقم الجلوس 2022

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية التجارية نظام 3 سنوات فور ظهورها من خلال بوابة التعليم الفني على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنا.

ويشار أن النتائج تظهر إلكترونيا على الموقع الإلكتروني للوزارة قبل توزيعها على المدارس، ولكن تكون هذه النتيجة استرشادية فقط ولا يعتد بها في المعاملات الرسمية ويلزم حصول الطالب على الشهادة من المدرسة.

وتكون النتيجة في صورة درجات على المواد التي امتحن فيها الطالب، وفي حالة عدم الاجتياز تظهر النتيجة دور ثان.

 

نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري برقم الجلوس 2022 على بوابة التعليم الفني

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر