أعمال الفائزين بجائزة المبدع الصغير فى كتيب جديد عن القومى لثقافة الطفل

أعمال الفائزين بجائزة المبدع الصغير فى كتيب جديد عن القومى لثقافة الطفل


أصدر المركز القومى لثقافة الطفل بالتعاون مع الأمانة العامة لجائزة الدولة للمبدع الصغير، مجموعة متميزة تتضمن "كتيبات وكتالوج" من تأليف ورسومات الأطفال الفائزين والمتأهلين فى مجالي الآداب والرسم للدورة الأولى للجائزة، وفى إطار رعاية ودعم الموهوبين بجائزة الدولة للمبدع الصغير من المتأهلين والفائزين.

وقد أعلنت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم رئيس اللجنة العليا لجائزة الدولة للمبدع الصغير، عن انطلاق الجائزة فى دورتها الثانية 2022، والتى ينظمها المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمى.

وتشهد الجائزة فى دورتها الجديدة إنشاء موقع إلكتروني لاستقبال أعمال المتقدمين، وذلك للتيسير على أبنائنا من كل بقاع مصر للتقدم للجائزة مع الاستمرار فى استقبال الأعمال بمقر المجلس أو المرسلة عبر البريد.

كما تمت زيادة فترة استقبال الأعمال لمدة شهرين تبدأ من 8 يناير الجارى حتى 7 مارس 2022، بدلا من خمسة أسابيع فى الدورة الأولى.

وتأتى شروط الجائزة كالآتي:

1-    أن يكون المتقدم مصرى الجنسية.

2-    أن يكون محمود السيرة حسن السمعة.

3-    ألا يتجاوز سن المتقدم فى أول يوم لفتح باب التقدم الوارد فى الإعلان عن الجائزة ثمانى عشرة سنة ميلادية.

4-    ألا يكون قد سبق له الفوز بالجائزة، ما لم تتضمن الأعمال المقدمة منه إضافات إبداعية جديدة.

5- "التقدم إلكترونيًا " من خلال اتباع الخطوات الارشادية عبر الموقع الإلكترونى الخاص بالجائزة.

6- "التقدم يدويًا" بفلاش ميمورى فقط يوضع علية العمل وملف PDF يتضمن (استمارة الجائزة مستوفاة، وصورة شهادة ميلاد المتقدم وصورة بطاقة الرقم القومى لولى الأمر، وصورة شخصية حديثة للمتقدم) وإرسالها إلى مقر المجلس الأعلى للثقافة. (ولا تقبل الأعمال المقدمة ورقيا أو CD أوDVD أو اللوحات).

7- ترسل الأعمال بواسطة البريد على عنوان المجلس الأعلى للثقافة "1 شارع الجبلاية ساحة دار الأوبرا المصرية - الجزيرة - الزمالك - القاهرة". (الأعمال المقدمة لا تسترد).

تهدف الجائزة للاكتشاف المبكر للمواهب الصغيرة وتحفيز الطاقات الإبداعية فى مجالات الثقافة والآداب والفنون والابتكار، والجدير بالذكر أن البنك الأهلى المصرى هو الشريك الرئيسى للجائزة هذا العام.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع

أعمال الفائزين بجائزة المبدع الصغير فى كتيب جديد عن القومى لثقافة الطفل

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر