مستوى امتحان اللغة العربية اليوم للثانوية العامة 2022

مستوى امتحان اللغة العربية اليوم للثانوية العامة 2022

يبحث أولياء الأمور عن مستوى امتحان اللغة العربية اليوم للثانوية العامة 2022 منذ بداية وقت الامتحان، ليتعرفوا على طبيعة الأسئلة ومدى سهولتها أو صعوبتها للاطمئنان على الطلبة والطالبات داخل اللجان.

انطلق امتحان اللغة العربية صباح اليوم الأحد 26 يونيو 2022، وسط حالة من الإجراءات المشددة داخل اللجان، وذلك في تمام الساعة 9 صباحًا واستمر حتى الساعة 12 ظهرًا على مستوى الجمهورية.

مستوى امتحان اللغة العربية اليوم للثانوية العامة 2022

تساءل أولياء الأمور الذين تراصوا أمام المدارس التي يخوض داخلها الطلاب الامتحانات، عن مستوى امتحان اللغة العربية اليوم للثانوية العامة 2022 الذي يعد أولى امتحانات المواد الأساسية لكلًا من الشعبة الأدبية والعلمية على السواء.

طمأن عدد من معلمي المادة أولياء الأمور، من ناحية مستوى امتحان اللغة العربية اليوم للثانوية العامة 2022، مشيرين إلى أنه جاء في مستوى الطالب المتوسط.

امتحان اللغة العربية اليوم للثانوية العامة 2022

أدى الطلاب امتحان العربي للثانوية العامة 2022 دون ورود أي شكوى من الطلبة والطالبات أثناء مدة الامتحان على مستوى جميع المحافظات.

وكان قد أدى الطلاب امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع خلال الأيام الماضية في هدوء تام، لتبدأ امتحانات المواد الأساسية والتي من المقرر أن تنتهي يوم الخميس 21 يوليو المقبل 2022.

وزعمت صفحات الغش، تسريب امتحان العربي اليوم بعد بداية دقائق من مدة الامتحان، الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب العارمة بين الطلاب وأولياء الأمور.