كيفية الغاء خدمة ole من اورنج أكواد إلغاء بعض الخدمات من أورنج

كيفية الغاء خدمة ole من اورنج أكواد إلغاء بعض الخدمات من أورنج


الغاء خدمة ole من اورنج تعد من شركات الاتصالات الهامة في جمهورية مصر العربية، ويوجد بها العديد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وتقدم لعملائها العديد من الخدمات المتنوعة، والتي منها خدمة ole، تعرف معنا في مقال اليوم عن كيفية إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة، بالإضافة إلى تناول عددًا من النقاط المتعلقة بهذا الموضوع.

محتويات المقال

الغاء خدمة ole من اورنج

تعد هذه الخدمة من الخدمات الخاصة بأخبار الكرة المتعلقة بالفرق الأوروبية، ويتم الاشتراك بها خلال إرسال رسالة فارغة على رقم 1212، ويتم خصم ثلاثين قرش من رصيد العميل بشكل يومي باعتبارها تكلفة الاشتراك في هذه الخدمة في اليوم الواحد. تعمل هذه الخدمة على إرسال العديد من الرسائل للعملاء المشتركين بها أول بأول، وتتسبب في استهلاك المزيد من الرصيد، ويترتب على هذا الأمر انزعاج العميل وغضبه.

فقد لاحظ الكثير من عملاء أورنج أنه بمجرد أن يتم الاشتراك في تلك الخدمة انتهاء الرصيد خلال وقت سريع، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن إلغاء الاشتراك في تلك الخدمة في أي وقت من خلال إرسال رسالة تحتوي على كلمة إلغاء إلى رقم  1212. كما أنه يمكن إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة أيضًا من خلال الاتصال على خدمة عملاء أورنج من أي خط أرضي على رقم 16110، أو من أي هاتف محمول على رقم 110، وبمجرد أن يقوم العميل بالاتصال بخدمة العملاء يتم التواصل معه في الحال، ومعالجة المشكلة التي يعاني منها. وتعد خدمة إلغاء الاشتراك في تلك الخدمة مجانية لا تتسبب في خصم أي قيمة الرصيد.

إلغاء خدمة ستاتس من أورنج

تعد هذه الخدمة من أشهر الخدمات التي تقدمها شركة أورنج الجميع عملائها، ومن أهم ما تتميز به تلك الخدمة أنها تعمل على إرسال رسائل نصية إلى العميل تدل على أمر معين يريد العميل التعبير عنه، مثل حالته النفسية في الوقت الراهن.يستطيع أي عميل إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة إلغاء إلى رقم 6565.

كيفية إلغاء الاشتراك في الخدمات المقدمة من أورنج

تتسبب الغالبية العظمى من الخدمات التي تؤدي إلى استهلاك الرصيد  تقدمها شركة أورنج إلى إزعاج العميل، سواء كانت هذه الخدمات متعلقة بالترفيه أو الكرة أو الأخبار أو الرياضة بشكل عام، ومن الجدير بالذكر أن هذه الخدمات تنقسم إلى ستة تصنيفات رئيسية، وهي تتمثل فيما يلي:

  1. قسم الأخبار.
  2. قسم الخدمات الترفيهية.
  3. قسم خدمات Life .. .
  4. قسم الأخبار التجارية.
  5. قسم الخدمات الأخبارية والرياضية.
  6. قسم الخدمات الدينية.

بالإضافة إلى هذا هناك عدد من الخطوات التي يجب على العميل اتباعها لكي يتمكن من إلغاء الاشتراك في هذه الخدمات، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي:

  • إرسال رسالة نصية إلى الرقم الخاص بالخدمة المراد إلغاء الاشتراك بها، على أن تحتوي هذه الرسالة على كلمة إلغاء، أو unsub أو stop.
  • بعد ذلك سوف يستلم العميل على رقم الهاتف المحمول رسالة من شركة أورنج تؤكد له إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة .
  • يمكن إلغاء الاشتراك في هذه الخدمات أيضًا من خلال الاتصال على خدمة عملاء أورنج 120، وتكون تكلفة هذه المكالمة خمسين قرشًا.

أكواد إلغاء بعض الخدمات من أورنج

قدمت شركة أورنج العديد من الخدمات التي يمكن من خلالها إلغاء الاشتراك في أي خدمة من الخدمات الخاصة بها، ومن هذه الخدمات وما يتعلق بها من أكواد إلغاء ما يلي:

  • خدمة أبطال أفريقيا: إرسال رسالة تحتوي على كلمة إلغاء على رقم
  • خدمة عيش مع حازم؛ إرسال رسالة يكتب بها كلمة إلغاء على رقم.

وفي نهاية هذا المقال نكون وضحنا لكم الغاء خدمة ole من اورنج، إلغاء خدمة ستاتس من أورنج، كيفية إلغاء الاشتراك في الخدمات المقدمة من أورنج، أكواد إلغاء بعض الخدمات من أورنج.

كيفية الغاء خدمة ole من اورنج أكواد إلغاء بعض الخدمات من أورنج

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

الزمالك اليوم محمد صبحي سعر الدولار اليوم في البنوك إيتيل عدنان نتيجة مباراة الاهلى اليوم تشيلسي جدول قطع الكهرباء بيراميدز حبيبة الشماع وليد سليمان كامل الوزير البنك المركزي المصري ناصر ماهر خليج العقبة سعر جرام الذهب عيار 21 أسعار الذهب اليوم الزمالك ضد الأهلي ليفربول ضد كريستال بالاس ارسنال آرسنال ضد أستون فيلا الدوري الالماني ترمب حالة الطقس كتب إيتيل عدنان الزمالك ضد الأهلي الاهلي تشيلسي سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري كاس اسيا احمد عبدالله الاحمد ميلان لينكد ان انتر ميلان النادي الأهلي البنك المركزي الدفاع المدني فيصل بن فرحان النيابة العامة سبائك ذهب ليفربول ضد كريستال بالاس Boston Marathon 2024 Chelsea Boston Marathon Cameron Brink NFL Draft Stock market today Rhea Ripley John Sterling Jackie Robinson Golden Gate Bridge Trump trial Tesla layoffs Keanu Reeves Chicago Sky Kesha Mar Mari Emmanuel Loretta Lynn granddaughter on American Idol Patriots' Day Earth Day 2024 DJT stock price

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر