هاني شاكر لـ آمال ماهر بعد أنباء اختطافها: الكورة في ملعبك والنقابة ليست مسئولة

هاني شاكر لـ آمال ماهر بعد أنباء اختطافها: الكورة في ملعبك والنقابة ليست مسئولة

وجه نقيب المهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر، رسالة هامة على الهواء مباشرة للفنانة والمطرية آمال ماهر، بعد انتشار انباء اختطافها.

وقال شاكر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج “مصر جديدة “، الذي يبث على قناة ETC، مساء اليوم الأحد، أن آمال ماهر مش أول مرة تقوم بإغلاق هواتفها، والكرة في ملعبها للتوضيح.

وطالب آمال ماهر، قائلا: “من فضلك اطلعي للجمهور والرأي العام وضحي موقفك لأن الكرة في ملعبك، وليست نقابة الموسيقيين”.

وقال نقيب المهن الموسيقية، إنه تم التواصل مع أسرة الفنانة آمال ماهر والذين أكدوا أنها بخير ولا صحة للشائعات التي صدرت مؤخرا.

أبرز تصريحات هاني شاكر

وكان قد أوضح نقيب المهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر، اللغط المثار حول ندمه على توليه رئاسة النقابة، بعد ظهور الأخير في برنامج “مصر جديدة”، معربًا عن استيائه من تطاول الجمهور عليه دون أن يعلم بقية الحديث.

ونشر أمير الغناء العربي مقطع فيديو من لقائه مع البرنامج، عبر موقع التواصل ا”توضيحا لما اثير في الفترة الاخيرة عن انني قلت ان جلوسي علي كرسي النقابه هو غلطه وندمان عليها فاحب ان اوضح اولاً ان المواقع التي اكتفت بنشر هذا العنوان دون باقي الحديث لم توضح المقصود بقول هذا التصريح الذي كنت اقصد به العمل العام وهذا ما قلته واوضحته في البرنامج”.

وأضاف: “فالعمل العام جعلني لقمة سائغه للإعلام والسوشيال ميديا وعرضة للتطاول والاهانه والنيل من تاريخي الفني ومن شخصي والذي لم اتخيل ابداً ان اتعرض له طوال حياتي ولكن هذا لا يمنع ابدا انتي فخور وسعيد بالثقه الغاليه التي منحتني اياها الجمعية العمومية وبكوني نقيب لموسيقيين مصر خلفا لسيدة الغناء العربي ام كلثوم والموسيقار محمد عبد الوهاب والموسيقار احمد فؤاد حسن وغيرهم هذه الفئه التي اتشرف بخدمتها والانتماء لها”.

Print Friendly, PDF & Email