بالصور سبب مقاطعة شي ان ومنتجات هدى بيوتي في الأردن والسعودية 2022- من شي ان؟

بالصور سبب مقاطعة شي ان ومنتجات هدى بيوتي في الأردن والسعودية 2022- من شي ان؟

سبب مقاطعة شي ان ومنتجات هدى بيوتي في الأردن والسعودية 2022- من شي ان؟ ؛ حيث يرفق لكم موقع وكالة أفاق عربية الإخبارية التفاصيل الكاملة عن سبب مقاطعة شركة شي ان والذي تحول إلى ترند عربي، حيث انتشرت في الساعات القليلة الماضية ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مقاطعة موقع شي إن، كما ويبحث الكثير من الأفراد عن السبب الذي أدى إلى مقاطعة الشركة، حيث أفادت عدة مصادر أن السبب وراء ذلك هو أن الشركة تدعم الشواذ المثليين، ما سبب حالة من الغضب في الشارع العربي خاصة في السعودية والأردن، لذلك قرر فريقنا أن يقدم لكم سبب مقاطعة شي ان ومنتجات هدى بيوتي في الأردن والسعودية 2022.

سبب مقاطعة شي ان ومنتجات هدى بيوتي في الأردن والسعودية 2022- من شي ان؟

وتعد شركة شي ان من الشركات الالكترونية الرائدة في مجال بيع مستحضرات التجميل والأزياء وآخر الاتجاهات في مجال المكياج والموضة أن “هذه الجماعة لها الحرية الكاملة في كل ما يفعلونه، ولا أحد يستطيع الاعتراض على هؤلاء الناس، ولا يجوز تقليدهم أيضًا”، الأمر الذي أثار حالة من العظمة. غضب في المملكة العربية السعودية، ومن جانبها أعلنت الجهات المختصة فورًا مقاطعة متجر شي إن فورًا، وخلال فترة وجيزة من إعلان المقاطعة خسرت الشركة الكثير من الأرباح المتوقعة كل يوم، وهناك بعض الأخبار تشير إلى أن الشركة تعتزم الاعتذار رسميا وسحب التصريحات التي أدلى بها في الساعات الماضية.

سبب مقاطعة شي ان في الأردن

يعود سبب مقاطعة شي إن في الأردن المملكة العربية السعودية وعدد من الدول العربية والإسلامية إلى قيام شركة Shein بتقديم منتجات تحمل شعار “LGBT” على غرار ألوان قوس قزح “Rainbow” وهو رمز المثليون جنسياً والمثليون جنسياً حول العالم، ثم بيانها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي أن المثليين جنسياً عنصر أساسي في المجتمع ولا يحق لأحد الاعتراض عليهم أو استنكار سلوكهم. هذا البيان الذي لم تقبله المملكة العربية السعودية والعديد من الدول الإسلامية التي ترى في ظاهرة الشذوذ الجنسي ظاهرة مخالفة للحس السليم والأحكام السماوية التي أتى بها الرسل، الأمر الذي دفع مواطني هذه الدول لمقاطعة منتجات شركة شي إن التي تسببت بحسب مصادر إعلامية بخسائر فادحة للشركة خلال الساعات القليلة الماضية.

 

نبذة عن موقع شي ان- من شي ان

تأسس موقع Shein في الصين عام 2008 م ، وهو متجر على الإنترنت يعرض المنتجات والأزياء في جميع أنحاء العالم. لم يكن معروفًا في العالم العربي من قبل ، ولكن في عام 2015 ظهر في المملكة العربية السعودية وأصبح مشهورًا جدًا ، واستخدمت العديد من دول العالم العربي هذا المتجر الذي يخدم ما يقرب من 220 دولة حول العالم ، و في الحقيقة أن الشركة وجدت نفسها وسط العديد من الخلافات والنزاعات في العلامات التجارية ، وسبب مقاطعة موقع شي إن في السعودية هو دعمها للمثليين والمثليين.

شي إن من أكبر المتاجر في المملكة العربية السعودية والذي يقدم الكثير من الخدمات للمستخدمين  ولكن في الساعات القليلة الماضية أعلنت المملكة العربية السعودية مقاطعة نهائية للشركة بسبب دعمها للمثليين والمثليين جنسياً ، وفي نهاية في هذا المقال تعلمنا سبب مقاطعة موقع شي ان في السعودية.

أغلق فرع Shein India في يونيو 2020 لأسباب تتعلق بالخصوصية.

في عام 2018 ، رفع Levi’s دعوى قضائية ضد Shein ، بعد أن صادرت الأخيرة نسخًا من علامة Levi التجارية وأصدرتها تحت علامتها التجارية الخاصة.