جوزها قتلها وشوه جثتها.. أبرز المعلومات عن مذيعة الهيروين شيماء جمال

جوزها قتلها وشوه جثتها.. أبرز المعلومات عن مذيعة الهيروين شيماء جمال

تلقت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة، منذ قليل، اخطارًا بـ اختفاء المذيعة المصرية شيماء جمال مقدمة برنامج “المشاغبة”، في ظروف غامضة منذ حوالي 20 يوم دون أي أثر لها.

والجدير بالذكر أن من قدم بلاغ باختفائها هو زوجها، الذي يعمل مستشارًا بمجلس الدولة، مشيرًا إلى أن أخر مرة تحدث معها كان من حوالي 20 يوم حينما كانت في “الكوافير” بمدينة السادس من اكتوبر، تواصلت معه وقتها هاتفيًا لتطمئنه عليها.

ومع الفحص تبين تورط زوجها في اختفائها، فقد ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض علي مستشار بمجلس الدولة المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال مقدمة برنامج المشاغبة ودفنها داخل فيلا بمنطقة ابو صير بدائرة مركز شرطة البدرشين جنوب المحافظة بسبب خلافات زوجية، وفقًا لمصادر مطلعة.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز المعلومات عن شيماء جمال:

يذكر أن شيماء جمال، مذيعة مصرية، تقدم برنامج “المشاغبة” على إحدى القنوات الفضائية، واشتهرت باسم «مذيعة الهيروين».

أصدر قرار بـ ايقافها عام 2017 لمدة 3 أشهر بسبب مخالفتها المعايير الأخلاقية والمهنية، وذلك بعدما ظهرت على الهواء في وضع لا يليق بالمشاهدين، حيث كان معها كيسًا يحوي مادة بيضاء، وقامت باستنشاقه، وأكدت أنه “هيروين”، وبررت فعلتها بأنها تحدت متصل للقيام بذلك، حيث قالت: «أنا وعدت المتصل إني هشم هيروين على الهواء وديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي».

واعتذرت بعدها شيماء من الجمهور على الهواء، مؤكدة على أن المادة التي استنشقتها ليست “هيروين”، بل أنها “سكر بودر”.

 

 

وأثارت شيماء جمال البلبة من جديد، بعد زعمت في نفس العام، أن أفراد الأمن بقناة «LTC» اعتدوا عليها بالضرب عند محاولتها لدخول مقر القناة بعد قضاء فترة التوقف التي أقرتها نقابة الإعلاميين.

ولم تتوقف أزمات شيماء عند هذا الحد، فبعد خلافها مع قناة «LTC»، انتقلت إلى قناة الحدث اليوم، وتصدرت التريند بظهوها مع «وزة» على الهواء مباشرًة وأطلقت عليها اسم «بطاطا»، وقامت بتزغيطها بمادة بيضاء على أنها هيروين، في مشهد تمثيلي لتجار المخدرات وهم يخفون المواد المخدرة في بطن «الوزة».

 

Print Friendly, PDF & Email