إحالة الفنان المصري مصطفى هريدي للجنايات

إحالة الفنان المصري مصطفى هريدي للجنايات


قررت جهات التحقيق في مصر، يوم الأحد، إحالة الفنان المصري مصطفى هريدي للمحاكمة الجنائية، بتهمة صدم سيارة بداخلها 4 شبان في منطقة الشيخ زايد غرب العاصمة القاهرة.

وبحسب جهات التحقيق، من المقرر أن تكون أولى جلسات الفنان مصطفى هريدي، أمام محكمة الجنايات يوم 18 يوليو/ تموز الجاري.

واستمعت النيابة العامة في مصر، لأقوال المصابين فى الحادث المتهم فيه الفنان مصطفى هريدى، والذين ذكروا أنهم أثناء استقلالهم سيارة ملاكي ماركة ”كيا سيراتو“، فوجئوا باصطدام سيارة الفنان بهم من الخلف.

وتابع المصابين والذي أدلى بعضهم بأقواله فى النيابة العامة، فيما تم الاستماع لأقوال الباقين داخل المستشفى نظرًا لحالتهم الصحية، ”أنهم كانوا يسيرون بسرعة بطيئة لعبور مطب، فيما كانت سيارة المتهم تسير بسرعة عالية بشكل كبير“.

يشار إلى أنه في 22 مايو/ أيار الماضي، قررت نيابة الجيزة بمصر، إخلاء سبيل الفنان مصطفى هريدي بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه مصري (نحو 550 دولارا)؛ بعد اتهامه بإصابة 4 أشخاص صدمهم بسيارته بسبب سيره بسرعة جنونية، وذلك بعدما أوقفته السلطات المصرية.

وقبل قرار إخلاء السبيل، باشرت النيابة العامة المصرية، التحقيق مع الفنان هريدي لسماع أقواله وشهود الإثبات، حول الواقعة، وطلبت من الأجهزة الأمنية إجراء تحرياتها حول الحادث؛ للوقوف على ملابساته.

وكشفت تحقيقات النيابة أن الفنان مصطفى هريدي، فوجئ أثناء سيره بسيارته بسرعة، بمطب صناعي، وقبل أن يتمكن من تهدئة سرعته اصطدم بسيارة أمامه؛ ما أسفر عن تهشم السيارة من الخلف، وإصابة مستقليها الأربعة، وهم: ”عبدالله. م“، بكسر في الجمجمة، و“عبدالله. س“ بكسر في الفقرتين الثالثة والرابعة، و“بلال .م“ بكسر في الحوض، و“باسم. أ“، بكسر في الذراع وخدوش.

كما تعرض هريدي نتيجة الحادث لإصابة في الوجه، وتم إسعافه، وانتقل ليمثل للتحقيق أمام النيابة العامة.

بدورها، أمرت النيابة حينها بعرض السيارتين في الحادث على مهندس فني لفحصهما وكتابة تقرير واف عنهما، وإجراء تحليل مخدرات للفنان مصطفى هريدي.

وخلال أقواله أمام النيابة، أكد مصطفى هريدي في التحقيقات، أنه لم يقصد أن تصطدم سيارته بسيارة المجني عليهم، قائلًا، إنه ”كان في منطقة زايد 2000، وأثناء سيره بسيارته فوجئ بسيارة فاصطدم بها من الخلف دون قصد“.

var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];

if (d.getElementById(id)) return;

js = d.createElement(s); js.id = id;

js.src="https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.11&appId=296691310850661";

fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);

}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

if (d.getElementById(id)) return;

js = d.createElement(s);

js.id = id;

js.src = "//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.7&appId=189868828087497";

fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);

}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

$(document).ready(function () {

window.siteLink = $('#site_url').val();

});

إحالة الفنان المصري مصطفى هريدي للجنايات

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

محفوظة في كل الظروف.. مفتي الجمهورية: مصر محل تشريف وعناية من الله
محفوظة في كل الظروف.. مفتي الجمهورية: مصر محل تشريف وعناية من الله

تقدَّم الدكتور شوقي علام -مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم- بخالص التهاني القلبية وأصدقها إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة بَدْء فترة رئاسية جديدة، وبَدْء مرحلة جديدة من العمل والبناء والتنمية والاستقرار والعبور بمصرنا الغالية إلى بر الأمان متمنيًا لسيادته ولكل …

سائق أقنع قرويين كينيين بالجوع مقابل دخول الجنة فمات 429 منهم
سائق أقنع قرويين كينيين بالجوع مقابل دخول الجنة فمات 429 منهم

تستخرج السلطات الكينية جثث قرويين بسطاء أغواهم سائق تاكسي، بدخول الجنة إذا جوعوا أنفسهم حتى الموت. أسس السائق جماعة متطرفة «كنيسة الأخبار السارة الدولية». انتُشلت 429 جثة ويتوقع وصول القتلى للمئات. اعتُقل السائق ماكنزي إبريل الماضي و94 من أتباعه، وصرح: «أكثر من 1000 رحلوا للقاء يسوع». الأخطر اقتناع …

ضعي الخيار على فروة الرأس.. والنتيجة تدهشك
ضعي الخيار على فروة الرأس.. والنتيجة تدهشك

الخيار مليء بالعديد من الفيتامينات والمعادن الأساسية المفيدة لصحة الشعر، ويعتقد أن له خصائص تساعد على تقليل تساقط الشعر واستعادة لمعانه وتغذية فروة الرأس.الخيار أيضًا مرطب طبيعي، مما يساعد على الحفاظ على الشعر رطبًا وصحيًا، ماذا عن فروة الرأس الدهنية؟ هل يمكن استخدام الخيار لفروة الرأس الدهنية؟ الخي…

وانتصف شعبانوأزف وصول الحبيباللهم بلغنا رمضان وسلمنا في ديننا ودنيانا ، وبلغنا ف...
وانتصف شعبانوأزف وصول الحبيباللهم بلغنا رمضان وسلمنا في ديننا ودنيانا ، وبلغنا ف...

your_code_for_ad_1 ?وانتصف شعبانوأزف وصول الحبيب?اللهم بلغنا رمضان وسلمنا في ديننا ودنيانا ، وبلغنا فيه صياما وقياما واعتكافا يرضيك عنا تغفر لنا به ماتقدم من ذنوبنا وتعتق به رقابنا من النارشدوا العزم أيها الرفاقفقد سرى القوم واجتهدواوعند الصباح يحمد القوم السرى your_code_for_ad_2

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر