صور.. سبب اغتيال مانع اليامي المعارض السعودي في لبنان اليوم الاثنين11-7-2022 .. تفاصيل مقتل مانع اليامي

صور.. سبب اغتيال مانع اليامي المعارض السعودي في لبنان اليوم الاثنين11-7-2022 .. تفاصيل مقتل مانع اليامي


سبب اغتيال مانع اليامي المعارض السعودي في لبنان اليوم الاثنين11-7-2022 ولقد عكف فريق أفاق عربية الاخباري على وضع كامل التفاصيل التي تأخذكم إلى تفاصيل قتل التي صنفت بحسب حزب التجمع الوطني على أنها جريمة اغتيال بحق المعارض السعودي مانع اليامي حيث ضجت الحادثة محافظات المملكة السعودية وكافة الدول الخليجية بعد نشر خبر الوفاة وبسبب حرص الملايين من الأشخاص في المملكة والدول العربية وعن التفاصيل التي من خلالها ستتعرفون على سبب جريمة القتل التي اتهم فهيا شيقي المعارض بواسطة بالسكين وهي على النحو التالي:

سبب اغتيال المعارض السعودي مانع اليامي

وعن تفاصيل اغتيال مانع بن حمد آل مهذل اليامي المعارض السعودي فهي على النحو التالي إذ قتل أحد أعضاء المؤسسين حزب التجمع الوطني السعودي المعارض مانع بن حمد آل مهذل اليامي البالغ من العمر 42 في ظروف غامضة السبت الماضي في لبنان ، وعن التفاصيل فهي التالي أيضا .

وبحسب بيان الحكومة اللبنانية فقد تعرض المعارض السعودي مانع بن حمد آل مهذل اليامي للطعن حتى الموت على يد شقيقيه في نزاع عائلي، السبت الماضي.

وأكدت وزارة الداخلية اللبنانية ، انها ألقت القبض على الشقيقين المتهمين في قتل المعارض مانع بن حمد آل مهذل اليامي وأنهما اعترفا بارتكاب جريمة القتل .

وكان المعارض السعودي مانع بن حمد آل مهذل اليامي قد غادر الأراضي السعودية في سعيه لاستمرار نشاطه العام بعيدا عن التسييس والاستغلال الطائفي.

مقتل المعارض السعودي مانع اليامي

تفاصيل اغتيال المعارض السعودي مانع اليامي في لبنان

بيري صائب علق عبر صفحته الشخصية حول عملية الاغتيال قائلاً: تغريدة السفير السعودي التي يشكر فيها الامن اللبناني ملغومة ومشبوهة: لقد نعى «حزب التجمع الوطني السعودي» أحد أعضائه المؤسسين، المعارض السعودي مانع بن حمد آل مهذل اليامي «الذي اغتيل في ظروف شائكة يوم السبت في لبنان». هل هي «جريمة عائلية» إذاً، أم اغتيال سياسي يسأل عنه عرفتوا مين؟

مجتهد علق : تصفية المعارضين السعوديين منهج انتهجه محمد بن سلمان بشكل وقح وفج هذا النظام الارهابي السعودي قام باغتيال المعارض مانع حمد مهذل اليامي في لبنان بعد تلقيه عدة طعنات قاتلة خالص تعازينا لأسرة الفقيد وندعوا الجميع للتحدث عن جرائم بن سلمان التي زادت عن حدها، إنه نظام إرهابي

خالد علق : اتهام محمد بن سلمان بالضلوع وراء جريمة اغتيال أحد أشهر المعارضين السعوديين في لبنان أفاد نشطاء وإعلاميون سعوديون وعرب، أن المعارض السعودي مانع الريامي، تعرض فجر اليوم في لبنان لعدة طعنات من قبل مجهولين أدت إلى مقتله، من قبل 2 من أخوته بالتنسيق مع السفارة السعودية في بيروت".

افاق عربية

اغتيال معارض سعودي في لبنان 2022

عبدالله السالمي علق : " اغتيال الناشط السعودي المعارض مانع حمد اليامي في لبنان والمعلومات الأولية تقول انه تم التعرف على الجناة و أن احدهم كان يتردد على السفارة السعودية في بيروت خالص العزاء وعظيم المواساة لأهل المغدور ولا حول ولا قوة الا بالله ..!".

نضال السبع علق : " جريمة قتل المعارض السعودي #مانع_حمد_اليامي على يد اشقائه ، سوف تفتح الباب امام الحكومة السعودية لمناقشة هذا الامر مع #لبنان الرسمي ، خاصة ان المعارضة السعودية في لبنان تنشط وتعمل في المخدرات وهي تستهدف الامن والمجتمع السعودي واللبناني ، أليس لهذا الليل من آخر؟".

الصحفي سام القاضي علق على اغتيال المعارض السعودي مانع اليامي في لبنان : " بعد قتل وتقطيع وإخفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي داخل السفارة السعودية في تركيا تم يوم أمس اغتيال المعارض السعودي وأحد المؤسسين لحزب التجمع الوطني مانع حمد آل مهذل اليامي في لبنان . رحمة الله تعالى وبركاته تغشاه ".

صور.. سبب اغتيال مانع اليامي المعارض السعودي في لبنان اليوم الاثنين11-7-2022 .. تفاصيل مقتل مانع اليامي

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر